ألمانيا تأمل كسر سلسلة انتصارات إيطاليا والاستمرار في “يورو 2016”

ألمانيا تأمل كسر سلسلة انتصارات إيطاليا والاستمرار في “يورو 2016”

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2235
0
طباعة
ألمانيا و إيطاليا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يواجه المنتخب الألماني نظيره الإيطالي في نهائي مبكر لبطولة كأس أمم أوروبا 2016، المُقامة حاليًا في فرنسا، حيث يلتقي الفريقان في دور الـ8 في مدينة بوردو، يوم السبت المقبل.
يسعى المنتخب الألماني لكسر عقدة الهزائم التي واجهته أمام نظيره الإيطالي، حيث خسرت ألمانيا بطلة العالم في كل مواجهاتها أمام إيطاليا في أدوار خروج المهزوم، في قبل نهائي كأس العالم 1970، وخسرت في نهائي كأس العالم 1982، وقبل نهائي نسخة 2006 في ألمانيا، وقبل نهائي بطولة أوروبا 2012.
وقال مدرب حراس المرمي الألماني، أندرياس كوبكه: “نضجنا وتطورنا، لكن قد يحدث أي شيء في كرة القدم ويجب أنّ نلعب بأفضل أداء ممكن ونحن على استعداد لإعادة كتابة التاريخ”.
وأشار ماتس هوميلز، الذي شارك في الهزيمة في وارسو قبل أربع سنوات، إلى أنّه ليس منشغلًا بما حدث في الماضي، وأضاف: “لعبت مرة واحدة ضد إيطاليا في بطولة رسمية وأعتقد أننا تعادلنا 1-1 وفزنا 4-1 وديًا”.
فيما أكد المهاجم ماريو جوميز، الذي سجل هدفين في النهائيات الحالية، والمتوقع أنّ يقود الهجوم مجددًا إنّ الوقت حان لتفوز ألمانيا على إيطاليا، وتابع: “لا شك في أنّ المواجهة ستكون متقاربة المستوى لكنني مقتنع بأنّ الفوز سيحالفنا في النهاية. نُريد الوصول لنقطة أبعد ونثق في قدراتنا ويجب أنّ نثبت هذا في الملعب ويمكنني تقييم الوضع بعد البطولة لكن حاليًا نخوض بطولة جيدة، لكن لابد من مواصلة المسيرة”.
يُذكر أنّ المنتخب الألماني الذي فاز ثماني مرات فقط في 33 مواجهة ضد إيطاليا منذ عام 1923، لم يستقبل أي هدف في أربع مباريات بـ”يورو 2016″، وبعد تتويجها بكأس العالم 2014 استحقت الترشح للقب في فرنسا.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير