أمانة الرياض تُحدد مواعيد العاملين في النظافة خلال رمضان
يجرى العمل على فترتين صباحاً ومساءً

أمانة الرياض تُحدد مواعيد العاملين في النظافة خلال رمضان

الساعة 7:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3105
0
طباعة
امانة الرياض
المواطن – الرياض

  ......       

قامت الإدارة العامة للنظافة بأمانة الرياض، بتغيير مواعيد العمل الرسمية لجميع العاملين الميدانيين في مجال النظافة، بالتوافق مع تغيير النمط الاجتماعي في شهر رمضان المبارك، بما يضمن تنفيذ جميع الخدمات وبالمستوى المطلوب، ويراعي في ذلك صيام العاملين والعمل الميداني.
وحددت الإدارة العامة للنظافة مواعيد رفع النفايات المنزلية من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 8 صباحاً للفترة الأولى, ومن الساعة 4 عصراً حتى الساعة 2 صباحاً للفترة الثانية, مهيبة بجميع سكان المدينة بإخراج النفايات في أكياس مُغلقة قبل الساعة 11 مساءً حتى لا تبقى النفايات في الشوارع لليوم التالي.
كما حددت الإدارة العامة للنظافة، مواعيد الكنس اليدوي والآلي من الساعة 4 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً, وتبدأ فترة أعمال التقاط النفايات المبعثرة من الساعة 4 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً للفترة الأولى, ومن الساعة 7 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً للفترة الثانية.
وفي نفس السياق، خصصت الإدارة العامة للنظافة حاوية نفايات لجميع مواقع تفطير الصائمين، وفريق للطوارئ مسئول عن نظافة تلك المواقع.
وتأمل الإدارة العامة للنظافة بأمانة الرياض من سكان المدينة في حال وجود ملاحظات على النظافة التواصل على هاتف طوارئ الأمانة 940؛ لمباشرة الموقع في أسرع وقت ممكن.

امانة الرياض1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف