أمانة عسير تعقب على “المواطن” وتوضح حقيقة العبث بمنتزه السودة
أكدت أن المرافق مسؤولية الجميع والتخريب من أشخاص ضعاف النفوس

أمانة عسير تعقب على “المواطن” وتوضح حقيقة العبث بمنتزه السودة

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4390
0
طباعة
المواطن ترصد بالفيديو والصور حال متنزة السودة (10)
المواطن - سعيد مشهور - أبها

  ......       

عقبت أمانة منطقة عسير في ردها على ما نشرته صحيفة “المواطن” حول وجود خزانات وأسلاك مكشوفة تهدد حياة مرتادي منتزه السودة، وما تطرق إليه التقرير الصحفي من عبث بالممتلكات في المنتزه.

وقالت الأمانة: “المرافق العامة مسؤولية الجميع وتلك الأعمال التخريبية الناتجة من قبل ضعاف النفوس والذين لا يتمتعون بأدنى مستويات الوعي تعاني منها العديد من المرافق الخدمية وفي وقت سابق وقف رئيس فرع الامانة بالسودة ومندوب إدارة المنتزهات ومندوب الدفاع المدني على الملاحظات المنشورة في تقريركم والتي تمثلت في التعدي على دورات المياه التي لا تزال تحت إشراف المقاول ولم يستلمها فرع الأمانة بالسودة ونتج عن ذلك تكسير للأبواب وسرقة لمحتوياتها بما في ذلك علب الكهرباء”.

وتابعت الأمانة: “فيما يتعلق بوجود اسلاك مكشوفة فهي تخص ثلاث دورات مياه لم تصلها الكهرباء بعد ولا يوجد عداد كهرباء بالموقع نهائيا حيث إنها لا تزال تحت التجهيز وقد قامت اللجنة بإغلاق كافة الخزانات والتأكد من ذلك”.

وختمت الأمانة بقولها: “نهيب بالجميع التعاون مع الجهات الحكومية في حال تم رصد أو ملاحظة أي عمل أو سلوك خاطئ ينتج عنه تخريب للممتلكات العامة وأعطاب للمرافق العامة والخدمية والامانة تستقبل بلاغاتكم على مدار الـ 24 ساعة من خلال رقم البلاغات الموحد 940”.


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على