أمانة نجران ترصد عدداً من المخالفات وتغلق محلاً للذبح

الأحد ٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
أمانة نجران ترصد عدداً من المخالفات وتغلق محلاً للذبح

نفذت أمانة منطقة نجران ممثلة بإدارة الرقابة الشاملة أمس، جولات تفتيشية في إطار خطتها لشهر رمضان المبارك، على عدد من نقاط الذبح والمسالخ بالمنطقة، للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية وسلامة المواقع من الناحية الصحية والبيئية.

كما رصدت الجولات الميدانية عدداً من المخالفات البلدية، جرى على إثرها إغلاق إحدى نقاط الذبح بحي أبا السعود لمخالفته للاشتراطات الصحية.

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة عبدالعلي المكرمي، أنه تم الإغلاق الفوري للمحل، وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات لوجود عدد من الملاحظات منها تدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين وعدم التقيد باللباس المخصص وعدم التخلص من النفايات بالطرق الصحية.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل، تكثيف أمانة منطقة نجران لجهودها حيال جميع الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة ومتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة, وتوافر الأطباء البيطريين وتنفيذ أعمال الرش لرفع مستوى الإصحاح البيئي وتقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار مدينة نجران، داعياً الجميع إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي ملاحظات من خلال الحساب الرسمي ورقم الطوارئ 940.