أمير القصيم يلتقي منسوبي الأمن.. ويشاركهم الإفطار
أشاد بالجهود المخلصة التي يبذلونها في خدمة دينهم ووطنهم

أمير القصيم يلتقي منسوبي الأمن.. ويشاركهم الإفطار

الساعة 2:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4595
0
طباعة
أمير القصيم يلتقي منسوبي الأمن.. ويشاركهم الإفطار
المواطن - واس

  ......       

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، قادة ومنسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية بالمنطقة، وجبة الإفطار معهم، تقديرًا لدورهم البارز وما يقدمونه من عطاءات وتضحيات جعلت منهم أنموذجًا مشرفًا للدفاع عن الوطن والحفاظ على مقدراته ومكتسباته.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر شرطة منطقة القصيم مديرها اللواء بدر بن محمد الطالب وقادة ومدراء القطاعات الأمنية والعسكرية بالمنطقة.
وعبّر أمير منطقة القصيم عن سعادته للقائه بمنسوبي الأمن من ضباط وضباط صفٍ وجنود وموظفين ومشاركته لهم إفطارهم في ميدان عملهم، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود المخلصة التي يبذلونها في خدمة دينهم ووطنهم تحقيقًا لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين, وسمو ولي ولي العهد في تحقيق الأمن والسلامة للمواطن والمقيم على حدٍ سواء والتصدي لكل من تسول له العبث بأمن واستقرار هذه البلاد الطاهرة، داعيًّا الله عز وجل بأن يحفظ لهذا البلد أمنه وأمانه وأن يمد جنودنا البواسل بالنصر والتوفيق، وأن يتغمد شهداء الواجب بواسع رحمته وعظيم مغفرته ورضوانه.
وقدّم مدير شرطة منطقة القصيم من جانبه شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة القصيم على هذه البادرة الكريمة، مؤكدًا أن هذه الزيارة سيكون لها الأثر البالغ في نفوس أبنائه وإخوانه منسوبي الأمن في مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية، وأنها ستكون خير دافعٍ لهم لتقديم المزيد من البذل والعطاء.
حضر الزيارة صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل، ووكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من مدراء الإدارات الحكومية والقيادات العسكرية ورجال الأعمال بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رئيس الهلال يلتقي بأبناء جمعية الأطفال المعوقين

الموطن ــ أبوبكر حامد  التقى اليوم صاحب السمو