أمير المنطقة الشمالية يتفقد مخيمي ساعد والجاليات.. ويفتتح مسجد الشيخ إبراهيم الغدير
اطلع على العديد من عينات الوجبات الرمضانية التي تقدم للصائمين في المخيم

أمير المنطقة الشمالية يتفقد مخيمي ساعد والجاليات.. ويفتتح مسجد الشيخ إبراهيم الغدير

الساعة 10:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3350
0
طباعة
امير الشمالية  مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد
المواطن - واس

  ......       

قام الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية مساء اليوم، بجولة ميدانية على المخيمات الرمضانية بعرعر التي تتولى إفطار الصائمين بالمنطقة.
وبدأ الجولة بمخيم جمعية ساعد الخيرية لإفطار الصائمين، واطلع على العديد من عينات الوجبات الرمضانية التي تقدم للصائمين في المخيم، واستمع لشرح مفصل من مدير عام الجمعية الشيخ عبدالرحمن المحيميد عن الأعمال التي يقدمها المخيم وعدد المستفيدين منه.
بعدها توجه لمخيم الجاليات وكان في استقباله مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشيخ عواد العنزي، ومدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعرعر الشيخ خالد بن جريد، الذين قدما لسموه إيجازاً عن العمل الخيري الذي يقدمه المخيم في إفطار الصائمين من عابري الطريق والجاليات الإسلامية المستفيدة من خدمة المخيم.
وأبدى إعجابه بما شاهده خلال الجولة، حاثاً الجميع على فعل الخير، وخاصة في مثل هذا الشهر الفضيل الذي تتضاعف فيه الأعمال والحسنات، داعياً الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير وأن يجعل الأعمال خالصة لوجهه تعالى.
من جهة أخرى افتتح الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، مسجد الشيخ إبراهيم الغدير بحي النسيم بعرعر، الذي تم الانتهاء من إنشائه وتأثيثه وتجهيزه مؤخراً على نفقة الشيخ إبراهيم الغدير الخاصة.
وفور وصوله أدى صلاة تحية المسجد، داعياً الله أن يكتب هذا العمل الخيري في موازين حسنات الشيخ إبراهيم الغدير، وأن يجعل الأعمال خالصة لوجهه تعالى.
حضر الافتتاح الشيخ عبدالعزيز بن فيصل الفرم ومدير عام المراسم بالإمارة صالح بن حمود القاران.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة