أول تصريحات الفهمي بعد تعيينه مديرًا للمركز الإعلامي في الأهلي !

أول تصريحات الفهمي بعد تعيينه مديرًا للمركز الإعلامي في الأهلي !

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5925
0
طباعة
الكاتب الرياضي ماجد الفهمي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلنت إدارة النادي الأهلي تعيين الكاتب الرياضي ماجد الفهمي مديرًا لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي، ومتحدثًا رسميا للنادي الأهلي، وذلك خلفًا لـ”سالم الأحمدي” الذي تقدم باعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه لأسباب خاصة.

من جانبه، أبدى ماجد الفهمي سعادته الغامرة باختياره في هذا المنصب، وقال في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أتقدم بعظيم الشكر لصاحب السمو الملكي رمز النادي الملكي الأمير خالد بن عبدالله للثقة التي مُنحت لي بإدارة المركز الإعلامي للأهلي.. الأمير خالد بن عبدالله رسخ قواعد لن نحيد عنها، إذ أصبحت نهجاً في الحياة والعمل، وبحول الله سنخدم كياننا الشامخ قدر المستطاع وفوق المستطاع”.

وأضاف: “كما أتقدم بعظيم الشكر لرئيس النادي الأهلي أ.مساعد الزويهري ونائبه أ.عبدالله البترجي وأعضاء مجلس الإدارة لمنحي ثقتهم في إدارة المركز.. هذه الثقة حِمل ثقيل واجبي أن احسِن من خلاله الظن، بعملٍ جماعي على مدار الوقت وبكل الإمكانيات العصرية لنادٍ عظيم كالنادي.. لذا أسأل الله العون في العمل مع بقية الزملاء، النادي الأهلي بيئة عمل محترفة وجماعية، وهذا لبِنة العمل وأساس النجاح”.

وأوضح الفهمي: “كما أتقدم بالشكر لكل من بارك وهنأ عبر وسائل التواصل الاجتماعي نحن في المركز الإعلامي في موضع تكليف لا تشريف، وإكمال لمن سبقنا بالعمل.. سبقني بالمركز عمالقة الاعلام أ.محمد الشيخي أ.عبدالله الشيخي أ.سالم الأحمدي سنكمل المسيرة من حيث انتهى أساتذتي شاكراً ومقدراً عظيم جهودهم”.

وأنهى بقوله: “كما أشكر زملائي وأساتذتي في إعلام الأهلي لما لمسته من تعاضد ودعم كبير بشكل خاص وبقية الزملاء الإعلاميين بطيب القول والدعم شكرًا يا أنقياء”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين