أول تصريحات ماجد النجراني عقب انضمامه إلى الهلال

أول تصريحات ماجد النجراني عقب انضمامه إلى الهلال

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
10065
0
طباعة
ماجد النجراني
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد لاعب الوسط ماجد النجراني أن حلمه تحقق بارتداء قميص نادي الهلال، موضحًا أن أندية الأهلي والاتحاد والنصر طلبت ضمه، لكنه اختار العرض الهلالي، متمنيًا تقديم مستوى فني مميز خلال الفترة المقبلة.

وأوضح النجراني في تصريحاته عبر تطبيق الهلال: “هناك من حاول إبعادي عن الهلال! ونقل لي وسيط أن الهلال غير جاد وأن والدي يرفض قدومي للهلال وهذا غير صحيح لكن رغبتي كانت للهلال”.

وأضاف: “عرض الأهلي كان جاداً، كما أن الاتحاديين والنصراويين تواصلوا معي لكني اخترت الهلال، الهلال فريق كبير وأي لاعب يتمنى تمثيله.. جاهز لتقديم كل ما هو مفيد وواثق من مساعدة زملائي”.

وأنهى اللاعب بقوله: “حلمي تحقق بارتداء شعار الزعيم أشكر الأمير نواف بن سعد وأتمنى من الجماهير مساندتي”.

هذا وكان مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد قد أعلن تعاقده مع لاعب نادي القادسية ماجد النجراني لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق مسابقات الموسم المقبل.

ولم يكشف المركز الإعلامي لنادي الهلال عن تفاصيل التعاقد مع النجراني حول مدة العقد أو قيمته، وذلك في البيان الذي صدر عنه مساء أمس الاثنين.

وترصد “المواطن” لمتابعيها في السطور التالية أهم أرقام ماجد النجراني برفقة فريق القادسية خلال دوري جميل في الموسم الرياضي المنصرم..

لعب النجراني 20 مباراة بإجمالي عدد دقائق 1323 دقيقة، قام بالتمرير 471 مرة بدقة وصلت إلى 74.3%، ونجح في 86 مواجهة أرضية أمام الخصم وفشل في 125 بنسبة نجاح40.8%، ونجح في 20 مواجهة هوائية وفشل في 24 بنسبة نجاح 45.5%، واسترد الكرة 54 مرة.

التحامات اللاعب الناجحة كانت 20 مرة وغير الناجحة 5 مرات بنسبة وصلت إلى 80 %، واستطاع تخليص الكرة 9 مرات وقطع الكرة 13 مرة، وارتكب 43 مخالفة وحصل على 13 مخالفة، وتسبب في ركلتي جزاء على فريقه، ونال البطاقة الصفراء مرة واحدة فقط ولم يحصل على بطاقات حمراء.

سدد ماجد على المرمى 10 مرات وخارج المرمى 18 مرة بنسبة 35.7 %، ولعب كرات عرضية ناجحة مرتين، وغير ناجحة 20 مرة، وبلغت نسبة الكرات العرضية الناجحة 8.3 %، وصنع هدفاً واحداً و20 فرصة لزملائه، ووقع في التسلل مرتين.


قد يعجبك ايضاً

الزعاق: اليوم أول “المربعانية” وتحذيرات من برد الضلوع والأزيرق

المواطن – الرياض قال الدكتور خالد الزعاق عضو