أول تعليق لـ”محمد أبو تريكة” بعد قرار رفع الحظر عن أمواله

أول تعليق لـ”محمد أبو تريكة” بعد قرار رفع الحظر عن أمواله

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4280
0
طباعة
محمد-أبو-تريكة
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بعد فترة طويلة من منعه من التصرف في أمواله والكيل بالاتهامات تجاهه، قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر، اليوم الثلاثاء، قبول الطعن المُقام من نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، لإلغاء قرار التحفظ على أموال شركته، بعد توصية هيئة مفوضي الدولة، بإلغاء قرار لجنة التحفظ على أموال الإخوان؛ وأمرت بإلغاء قرار التحفظ.
ومن جانبه، قال محمد أبو تريكة: “سعيد للغاية بالقرار، وسعادتي الأكبر بالفرحة التي وجدتها في عيون المحيطين بي؛ سواء أسرتي أو عدد كبير من الجماهير”.
وتابع أبو تريكة: “عشت 14 شهراً صعباً للغاية، سواء لي أو المحيطين، ولكن الفترة أظهرت حب الناس لي، وأن سمعة الإنسان هي الباقية، والمعدن الأصيل يظهر وقت المحنة، وأشكر الجميع على شعورهم واهتمامهم”.

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق، في تصريحات إذاعية، في أول تعليق له عقب صدور القرار: “الأهم سعادة الناس، وليس الشخص نفسه صاحب القضية، بل المحيطين الذين ساورهم بعض الشك في تصرفاتي، هذا المغزى الحقيقي الذي خرجت به من هذه الأزمة”.
وواصل: “دون مزايدة على حب البلد، أنا مرتبط بها، فالرسول علمنا الانتماء للمكان الذي تربينا به، فما بالك بالمكان الذي صنع اسمي وشهرتي، مهما ذهبت أو رحلت، سأظل مرتبطاً ببلدي”.
واختتم أبو تريكة، تصريحاته: “أسامح كل من ظلمني، وأشكر زملائي بالأهلي على الوقوف بجانبي طوال هذه الأزمة؛ مثل أحمد حسن ووائل جمعة وبركات وحسام غالي، وكل من تعاملت معهم بالنادي أو المنتخب”.


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش