إدارة جوامع السويلم تنتهي من برامج تفطير 21 ألف صائم برمضان
بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بشمال الرياض

إدارة جوامع السويلم تنتهي من برامج تفطير 21 ألف صائم برمضان

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3660
0
طباعة
إدارة جوامع السويلم تنتهي من برامج تفطير 21 ألف صائم برمضان (2)
المواطن - الرياض

  ......       

أكملت إدارة جوامع السويلم بمدينة الرياض، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض – الذي يشرف على برنامج الإفطار- كافة الاستعدادات لانطلاق مشاريعها الرمضانية لتفطير الصائمين، والبرامج الدعوية الخاصة بدعوة الجاليات.

جاء ذلك في تصريح لفضيلة الشيخ خالد بن إبراهيم السويلم المشرف على إدارة الجوامع، أوضح فيه أن الجوامع سوف تشهد عدداً من المشاريع الخيرية، من أبرزها مشروع تفطير الصائمين الذي يستهدف أكثر من 21 ألف صائم خلال الشهر، بمعدل 700 صائم يومياً.

وأبان فضيلته أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض سوف يشرف على مشروع التفطير، حيث يقام في خيمة كبيرة ومكيفة، تم الانتهاء من تجهيزها في جامع المصيف بما يخفف على الصائمين أجواء الرياض الحارة، كما تم تجهيز ثلاجات لحفظ الأطعمة الفائضة، والمشروبات باردة.

وقال السويلم: تتضمن هذه المشروعات ملتقيات دعوية للجاليات يشرف على تنفيذها المكتب مشكوراً، من خلال نخبة متميزة من الدعاة وبعدة لغات، مشيراً إلى أنه قد رصدت جوائز تحفيزية للمشاركين في الأنشطة الثقافية، والمحاضرات، والكلمات التذكيرية التي تقام خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

واختتم السويلم تصريحه بسؤال الله تعالى أن يوفق الجميع لفعل الصالحات، واستغلال أيام وليالي هذا الشهر الفضيل، كما سأل الله أن يديم الأمن والأمان على بلاد المسلمين.

الجدير بالذكر أن جامع السويلم بحي الندى قد تم بناؤه عام 1430هـ، أما الجامع الذي في حي الوادي فقد بني عام 1434، أما عن جامع حي المصيف فقد افتتح عام 1436هـ، يشار إلى أن الجوامع الثلاثة تشهد برامج تعليمية وتوعوية، وأنشطة متنوعة، على مدار العام، تهدف إلى إفادة المصلين ونفعهم في الدنيا والآخرة.

إدارة جوامع السويلم تنتهي من برامج تفطير 21 ألف صائم برمضان (1)


قد يعجبك ايضاً

أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يسجل 122 ريال و22 يسجل 128 للجرام

المواطن – الرياض سجّل سعر الذهب، اليوم السبت،