إسبانيا وكرواتيا.. مواجهة بين أفضل خطين وسط في “يورو 2016”

إسبانيا وكرواتيا.. مواجهة بين أفضل خطين وسط في “يورو 2016”

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2275
0
طباعة
إسبانيا x التشيك
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في مواجهة قمة، يلتقي اليوم الثلاثاء، المنتخب الإسباني بنظيره الكرواتي في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الرابعة، في بطولة أمم أوروبا “يورو 2016”.

ويُقام اللقاء على ملعب بوردو في تمام التاسعة مساءً، حيث تُعد المباراة قوية وصعبة على المنتخبين، من أجل تحقيق الفوز وتصدر المجموعة والتأهل لدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا.

وتأهل المنتخب الإسباني بالفعل برصيد 6 نقاط، ولكن الفوز شيء مهم له لمواجهة أحد الفرق صاحبة المركز الثالث في دور الـ16، وهذا الأمر مماثل للمنتخب الكرواتي الذي يُريد خطف الثلاث نقاط، لانتزاع المركز الأول بالمجموعة الرابعة.

وبشكل عام، تُعتبر مباراة إسبانيا وكرواتيا واحدة من أقوى المواجهات في دور المجموعات في اليورو؛ حيث يمتلك المنتخبان خط وسط زاخر بالنجوم، ففي المنتخب الإسباني، نجد الرسام أندريس إنيستا، وفابريجاس وبوسكيتس، أما كرواتيا فوسط ملعبه به الثلاثي لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش وماريو ماندزوكيتش.

ويتصدر حالياً المجموعة الرابعة، المنتخب الإسباني بعد فوزه مرتين علي التشيك وتركيا برصيد 6 نقاط، ويليه المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على المنتخب التركي وتعادل باللحظات الأخيرة مع المنتخب التشيكي، يليه المنتخب التشيكي برصيد نقطة في المركز الثالث، ثم المنتخب التركي في المركز الأخير.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،