إسلام 14 وافداً وتفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي

الأحد ١٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
إسلام 14 وافداً وتفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخفجي حفل المسابقة الرمضانية الخامسة، والتي شملت توزيع أكثر من 2500 كوبون، طُبعت بعدة لغات، الفلبينية، والأوردو، والبنغالية، والنيبالية، والتاميلية.

وتهدف المسابقة التي ترعاها شركة أرامكو لأعمال الخليج، إلى التعريف بالإسلام وبيان محاسنه للجاليات غير المسلمة، وتوعية الجاليات المسلمة من خلال قراءة كتيبات المسابقة، التي تم اختيارها بعناية لتحقيق الهدف المأمول.

وكرم أعضاء مجلس الإدارة خلال الحفل الفائزين بعد السحب على الجوائز التي شملت أجهزة ذكية منوعة.

وفي سياق متصل ذكر مدير المكتب الشيخ ثاني الحايطي، أن المكتب قام بتفطير أكثر من 13 ألف صائم من الجاليات من خلال أكثر من 13 ألف وجبة غذائية منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى السبت الثالث عشر من الشهر الفضيل.

وأضاف الحايطي أن الخيام التي نصبت في ثلاثة أماكن متفرقة من أنحاء المحافظة شهدت إقبالاً يتزايد مع الأيام من قِبل الجاليات المسلمة وعابري سبيل، ما دفع المكتب إلى زيادة الوجبات الغذائية لتغطية الأعداد الكبيرة.

وأشار الحايطي إلى أن 14 شخصاً أعلنوا إسلامهم في المكتب منذ انطلاقة رمضان، مضيفاً أنه من المتوقع تزايد الأعداد في قادم الأيام لما للشهر الفضيل من روحانية وأثر على النفوس، لافتاً إلى أن المكتب أطلق خدمة دعوة الخدم والسائقين في المنازل عبر الهاتف بستِّ لغات، حيث تسهل هذه الخدمة مرونة التواصل بين الكفلاء والمكتب لدعوة المكفولين للإسلام.

وذكر الحايطي أن المكتبة وزعت أكثر من 3273 كتاباً منذ انطلاقة رمضان حتى يوم أمس السبت، داعياً إلى زيارة المكتبة في مقر المكتب والحصول على الكتب الدعوية مجاناً والتي ساهمت وبشكل كبير في دخول الجاليات للإسلام بعد قراءتها.

من جهة أخرى قام المكتب بتسيير رحلة عمرة لـ 45 شخصاً من الجاليات، حيث تعد هذه الرحله ضمن أنشطة ومشاريع المكتب الدائمة والمستمرة التي لقيت دعماً من أهالي الخير.

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (1)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (2)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (4)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (5)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (6)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (7)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (8)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (9)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (10)

تفطير 13 ألف صائم بدعوي الخفجي (11)