إسلام 34 رجلاً و76 امرأة بمكتب الدعوة والإرشاد بالرياض
في العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك

إسلام 34 رجلاً و76 امرأة بمكتب الدعوة والإرشاد بالرياض

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2915
0
طباعة
تخصيص اقسام لكل جالية مسلمة من اجل الكلمات التوعوية الدينية
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

شهد المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض مع مطلع شهر رمضان المبارك إسلام العديد من أبناء الجاليات وتنوعت جنسيات المسلمين الجدد من أوروبا وأفريقيا وآسيا.

جاء ذلك خلال ملتقى بشائر الخير والذي يعقده المكتب كل جمعة للجاليات لممارسة أنشطة رياضية وتعريفهم بالإسلام حيث أعلن 34 رجلاً من الفلبين وأوغندا والهند ونيبال إسلامهم ليلة واحدة في الملتقى.

وأعلنت 16 امرأة إسلامهن في الليلة الأولى من رمضان. كما أعلن في ثاني ليلة من رمضان مستشار ألماني في مجموعة B.C.G “ييغور تشيهنغا غيف”، كما أعلن الفرنسي فلاديمير شاندلر إسلامه أيضاً.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب الأستاذة منى الخالدي أن عدد المسلمات في الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان بلغ ٧٦ مسلمة جديدة من الفلبين، وسريلانكا، وأثيوبيا، وأوغندا.

وقام المكتب بتنفيذ برنامج دعوي مكثف في مركز رعاية الخادمات يتمثل في ٨ زيارات أثمر عن إسلام ٥ نساء و١٥٣مستفيدة، وتم فيها التعريف بالإسلام لغير المسلمات، وتوزيع المصاحف على المسلمات وتعليمهن الصفة الصحيحة للوضوء والصلاة وأحكام الطهارة باللغات التالية؛ عربي ، فلبيني، اثيوبي ، اريتري، سريلانكي . وتوزيع ٧٠٠ حقيبة رمضانية للعاملات في المشاغل النسائية في ١٠٥ مشاغل نسائية ، و ١١٦زيارة نفذها الفريق التطوعي النسائي بالمكتب. ونظم المكتب العمرة لعدد من المسلمين حيث تم تسيير ثلاث حافلات.

وأضافت الخالدي أن عدد الداخلين والداخلات في الإسلام خلال شهر شعبان الماضي 1437هـ (347) رجلاً وامرأة منهم (168) رجلاً، (179) امرأة، من الفلبين (124) رجلاً، (152) امرأة، ومن سريلانكا (11) رجلاً، (16) امرأة. ومن الهند (16) رجلاً، (3) نساء، من أوغندا (15) رجلاً، (2) امرأتان، ومن نيبال رجلان، ومن فيتنام (5) نساء، ومن كينيا (1) امرأة.

الفرنسي يعلن اسلامه في المكتب

الالماني المسلم الجديد

جانب من تفطير الصائمين لهذا العام

احدى الجاليات المسلمة اثناء رحلة العمرة


قد يعجبك ايضاً

12 وظيفة شاغرة في هيئة المهندسين بالرياض وجدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الهيئة السعوديّة للمهندسين، عن