اختتام بطولة (موبايلي أعمال لكرة القدم 2016) بتتويج شركة أسعد سعيد باللقب

اختتام بطولة (موبايلي أعمال لكرة القدم 2016) بتتويج شركة أسعد سعيد باللقب

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3490
0
طباعة
اختتام بطولة  موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

اختتمت مؤخرًا منافسات بطولة (موبايلي أعمال 2016) التي أقامتها شركة موبايلي للمرة الثالثة على التوالي لكبار مشتركيها في قطاع الأعمال، و التي ضمت 14 فريقًا على مستوى المملكة.
حيث أقيمت المباراة النهائية في مدينة الرياض بين فريق شركة أسعد سعيد من مدينة الرياض وفريق شركة بقشان – بيبسي من جدة والتي فاز فيها فريق شركة أسعد سعيد للمقاولات وتم تتويجه كبطل لبطولة موبايلي اعمال لكرة القدم 2016.
وقد قام المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بتكريم الفريق الفائز بالبطولة بالإضافة للفريق الحاصل على المركز الثاني ، كما تم تكريم طاقم حكام المباراة النهائية.
يذكر هنا ان فعاليات البطولة قد انطلقت بمشاركة 14 فريق من مدن الرياض والخبر وجدة، وقُسمت فرق البطولة إلى أربع مجموعات، و ضمت مجموعتي الرياض ست فرق بينما ضمت مجموعة جدة والخبر أربع فرق لكل منهما.
هذا و تقيم موبايلي هذه البطولة لتوطيد أواصر العلاقة مع عملائها في قطاع الأعمال، في ظل حرصها على إيجاد بيئة إيجابية وشراكات فريدة من نوعها.
ويعكس انطلاق بطولة (موبايلي أعمال) حرص الشركة الدؤوب على خلق علاقة استراتيجية مع عملائها من قطاع الأعمال؛ لتمتد إلى ما هو أكثر من علاقة العمل الرسمية، إضافة إلى الاهتمام بالنواحي البدنية والصحة العامة.


قد يعجبك ايضاً

رئيس شركة أبل يكشف موعد طرح سماعات Airpod

مر 75 يوما على إعلان شركة أبل عن