استبعاد مامادو ساكو من “يورو 2016” بسبب المنشطات

استبعاد مامادو ساكو من “يورو 2016” بسبب المنشطات

الساعة 12:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2750
0
طباعة
مامادو ساكو
المواطن- مروة نبيل

  ......       

قرر المدير الفني للمنتخب الفرنسي، استبعاد مدافع ليفربول الإنجليزي، مامادو ساكو، من القائمة النهائية المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016″، رغم انتهاء إيقافه لمدة 30 يومًا في بداية الأسبوع؛ بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.

وجاءت تشكيلة فرنسا في اليورو كالتالي؛ في حراس المرمى، هوجو لوريس “توتنهام هوتسبير”، ستيف مانداندا “أولمبيك مرسيليا”، وبنوا كوستيل “ستاد رين”، في خط الدفاع؛ باتريس ايفرا “يوفنتوس”، عادل رامي “إشبيلية”، كريستوف جاليه “أولمبيك ليون”، لوكا ديني “روما”، لوران كوسيلني “آرسنال”، صمويل أومتيتي “أولمبيك ليون”، وإيلياكيم مانجالاب وكاري سانيا ثنائي “مانشستر سيتي”.

ويقود وسط المنتخب الفرنسي، بول بوجبا “يوفنتوس”، نجولو كانتي “ليستر سيتي”، يوهان كاباي “كريستال بالاس”، لاسانا ديارا “أولمبيك مرسيليا”، بليز ماتودي “باريس سان جيرمان”، وموسى سيسوكو “نيوكاسل يونايتد”، في خط الهجوم انطوني مارسيال “مانشستر يونايتد”، أوليفييه جيرو “آرسنال”، ديميتري باييه “وست هام يونايتد”، أنطوان جريزمان “أتلتيكو مدريد”، وأندريه بيير جينياك “أونال تيجريس”.

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في المجموعة الأولى بمواجهة رومانيا في افتتاح “يورو 2016” في العاشر من يونيو، قبل أن يواجه ألبانيا وسويسرا.


قد يعجبك ايضاً

كاس تهدد النصر بدفع مليوني يورو مقابل ضم “فلامينجو”

المواطن – الرياض يبدو أن إدارة نادي النصر