استقالة مجلس إدارة نادي هجر.. والملحم يُطالب الجماهير بدعم الفريق

استقالة مجلس إدارة نادي هجر.. والملحم يُطالب الجماهير بدعم الفريق

الساعة 11:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2985
0
طباعة
نادي هجر
المواطن – مروة نبيل

  ......       

قدّم مجلس إدارة نادي هجر برئاسة سامي الملحم، وأعضاء مجلس الإدارة، استقالتهم من منصبهم إلى مكتب هيئة الرياضة في الأحساء.
وقدّم الملحم، خالص شكره وتقديره لأعضاء شرف النادي الذين وقفوا معه خلال فترة رئاسته للنادي، وخص بالشكر شركة “العجمي” التي رعت الفريق الأول لكرة القدم خلال موسمين متتاليين، مُضيفًا: “عملت ما أستطيع عمله مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة خلال الثلاث سنوات الماضية”.
وأشار الملحم إلى أنّ مجلس إدارة النادي هيأ جميع الظروف لاستعداد الفريق الأول لكرة القدم وتدعيمه بعدد من اللاعبين وتهيئة الظروف المناسبة للجهاز الفني الجديد وتجهيز معسكر الفريق الخارجي، استعدادًا للموسم المقبل، والذي سيُقام في تونس خلال الفترة من ٩-٧ إلى ١٩ من الشهر ذاته، كما اعتمدت إدارة النادي الهيكلة الإدارية والفنية لفرق الفئات السنية لكرة القدم، حيث إنّ جميع الفرق تلعب في الدرجة الممتازة .
وأضاف رئيس النادي: “هجر لن يتأثر بالمرحلة الانتقالية لمجلس إدارة النادي، وذلك من خلال قيام جميع مدراء الفرق وجميع العاملين في النادي بالأدوار المناطة بهم”، وذلك وفقًا لما أعلنه المركز الإعلامي للنادي.
وفي ختام حديثه، اعتذر الملحم لجميع مُحبي هجر عن أي تقصير بدر منه خلال فترة رئاسته للنادي، وطالب الجماهير الهجراوية بالوقوف خلف الإدارة القادمة ودعمها؛ ليعود هجر إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.


قد يعجبك ايضاً

بأمر الملك.. 30 سيدة في مجلس الشورى وهذه أسماؤهن

المواطن – الرياض أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك