استياء المواطنين لقيام مصنع بغلق شارع بمحافظة بحرة.. والأمانة تنفي
قالوا إن بلدية بحرة لم تتجاوب معهم بخصوص هذه المشكلة

استياء المواطنين لقيام مصنع بغلق شارع بمحافظة بحرة.. والأمانة تنفي

الساعة 11:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3805
3
طباعة
اغلاق شارع بمحافظة بحرة (2)
المواطن – وليد الفهمي – جدة

  ......       

شكا عدد كبير من أهالي محافظة بحرة من قيام أحد المصانع الموجودة بالحي بإغلاق شارع رئيسي منذ سنوات عدة.

وتفصيلاً وقفت “المواطن” مع عدد من الأهالي على الموقع الذي أشار إليه أهالي حي بحرة الجديدة مؤكدين في الوقت نفسه أن الشارع عام جرى التعدي عليه من قبل مالك مصنع “العمودي” وتحويل مدخلهم إلى مدخل آخر، وأضافوا في شكواهم لـ”المواطن” أن بلدية بحرة لم تتجاوب معنا بهذا الخصوص ولا حياة لمن تنادي .

وأكملوا في شكواهم: لم يعد بمقدورنا الخروج والدخول للحي بسبب استيلاء مالك المصنع على الشارع الذي هو ملك الجميع وتم التعدي عليه دون وجه حق، مؤكدين في ختام شكواهم أن بحرة مهمشة من قبل أمانة العاصمة المقدسة.

وبدورها تواصلت “المواطن” مع المتحدث باسم أمانة العاصمة المقدسة عثمان مالي لاستيضاح حقيقة استيلاء مالك المصنع على الطريق، حيث أوضح في تصريح خاص لـ”المواطن” أنه لا يوجد تعدٍ من قبل صاحب المصنع على الطريق.

وأضاف: جرى في وقت سابق إعادة تنظيم وتخطيط المنطقة بشكل عام بما يتناسب مع المصلحة العامة وبالتنسيق مع كل من المحكمة وكتابة العدل.

وأردف قائلا: تؤكد أمانة العاصمة المقدسة في هذا الصدد أنها لن تتوانى ولن تتأخر عن إزالة أي تعديات على الممتلكات العامة ومنع المخالفين وأن أمانة العاصمة المقدسة حريصة كل الحرص على تحقيق المصلحة العامة وتنفيذ كل ما يساهم في راحة الأهالي والسكان مختتماً تصريحه بأنه في حالة ثبوت تعد أو مخالفة فإن البلدية لن تتوانى عن إزالته مباشرة.

اغلاق شارع بمحافظة بحرة (1)

اغلاق شارع بمحافظة بحرة (3)


قد يعجبك ايضاً

المرور تنفي تعرض دورية للسرقة في عفيف

المواطن – الرياض نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة