اعتزال محمد نور يخيم على اجتماع الليلة

الثلاثاء ٢١ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١:٥١ مساءً
اعتزال محمد نور يخيم على اجتماع الليلة

التوقعات والتكهنات كلها تتجه نحو إعلان اعتزال قائد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اللاعب محمد نور خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند الساعة الـ11 من مساء اليوم بمقر النادي بحضور عضو الشرف منصور البلوي.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب محمد نور سيكشف عن مستقبله إذ سيعلن عن اعتزاله رسمياً، وسيتطرق خلال المؤتمر للكثير من الأمور الغامضة، ومن ضمنها التفاصيل الخاصة بقضيته مع لجنة الرقابة عن المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وأيضاً المخالصة المالية التي وقع عليها قبل أيام.

وكان نادي اتحاد جدة، قد أعلن أمس الاثنين، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن نور سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، إلى جانب عضو شرف النادي منصور البلوي، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وحقق محمد نور مع الاتحاد، خلال مسيرته، 23 بطولة، افتتحها بكأس الكؤوس الآسيوية في بداية مشواره مع الفريق الأول، ثم قاد الاتحاد للفوز بدوري أبطال آسيا في نسختي 2004 ، و2005، كما حقق مع ناديه سبع بطولات دوري من إجمالي ثماني بطولات دوري حققها الفريق، وتنوعت البطولات الأخرى التي حققها نور مع الاتحاد بين كأسي الملك وولي العهد.

البلوي بحسب التوقعات سيتكفل بإقامة مهرجان عالمي خلال مباراة اعتزال محمد نور، حيث سيقوم بالتفاوض مع أحد الأندية الأوروبية الكبرى من أجل المشاركة في لقاء اعتزال الأسطورة.