الأرجنتين تثأر لهزيمتها في “كوبا أمريكا 2015″.. ومدرب تشيلي يصف دي ماريا بـ”الحاسم”

الأرجنتين تثأر لهزيمتها في “كوبا أمريكا 2015″.. ومدرب تشيلي يصف دي ماريا بـ”الحاسم”

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2945
0
طباعة
كوبا-امريكا 2015
المواطن – مروة نبيل

  ......       

 

 

ثأر المنتخب الأرجنتيني من المنتخب التشيلي بفوز صعب حصد من خلاله 3 نقاط، وتصدر المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا”، ليعوض هزيمته أمام نفس الفريق في نهائي البطولة الماضية، التي خسرها بركلات الترجيح.

 

وفاز المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف أمام نظيره التشيلي، وأحرز هدفي المنتخب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وزميله بانيجا، فيما سجل فونزاليدا هدف تشيلي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

ووصف المدير الفني لمنتخب تشيلي، خوان أنطونيو بيزي، الأخطاء التي وقع فيها فريقه في المباراة بـ”الفادحة”، مؤكداً أنّ منتخب الأرجنتين حقق فوزاً مستحقاً، في الوقت الذي ارتكب فيه منتخبهم بعض الأخطاء كلفتهم استقبال هدفين.

 

وأضاف مدرب تشيلي: “رغم أنني لم ألحظ خلال مجريات المباراة أي فوارق بين الفريقين، إلا أننا ارتكبنا بعض الأخطاء، الأرجنتين قامت بالضغط على لاعبينا المسؤولين عن صناعة اللعب، وجعلت من تقدمنا أمراً صعبًا”.

 

وأشاد المدير الفني لحامل لقب “كوبا أمريكا”، باللاعب الأرجنتيني دي ماريا، صاحب الهدف الأول في المباراة، واصفًا إياه بأنّه لديه قدرة كبيرة على الحسم، كما أشار إلى أنّ غياب ليونيل ميسي جاء في مصلحة فريقه.

 

يُذكر أنّ الأرجنتين يتصدر المجموعة مع بنما، الذي فاز أيضًا على منتخب بولفيا بنفس رصيد النقاط وفارق الأهداف، فيما يحتل تشيلي المركز الثالث وبوليفيا المركز الرابع.

 


قد يعجبك ايضاً

أمريكا تستعد لمواجهة روسيا “إلكترونيًّا”

المواطن – وكالات قالت مجلة “The National Interest”: