الألماني أنطونيو روديجير ينضم لقائمة المصابين في “يورو 2016”

الألماني أنطونيو روديجير ينضم لقائمة المصابين في “يورو 2016”

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3355
0
طباعة
الألماني أنطونيو روديجير
المواطن - مروة نبيل

  ......       

يُعد الألماني أنطونيو روديجير آخر اللاعبين الذين التحقوا بقائمة الغائبين عن بطولة “يورو2016″، المقامة في فرنسا، و الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.
وقبل ساعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية، تعيش المنتخبات حالة من الاهتزاز والتخبط، نتيجة لكثرة الغيابات، حيث يغيب لاعبون بارزون ينتمون لمنتخبات مرشحة للفوز باللقب الأوروبي.
يعاني المنتخب الألماني من سوء الحظ نتيجة غياباته الكثيرة، حيث أصيب اللاعب الكاي جوندوجان، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، ثم جاء اللاعب ماركوس ريوس، بديلًا له والذي أصيب بالتهاب في أغشية البطن، فيما أصيب أنطونيو روديجير والذي كان بديلا لماتس هومليز أيضًا.
فيما استبعد المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديدييه ديشان، المدافعين جيرمي ماثيو ورافايل فاران للإصابة، ولاسانا ديارا إثر معاناته من مشاكل في الركبة.
وجاء المنتخب الأنجليزي أيضًا ضمن القائمة التي تُعاني في اليورو، حيث اندهش روي هودجسون، بغياب داني ويلبيك، مهاجم نادي أرسنال، واضطر لاستبداله باللاعب الصاعد الموهوب ماركوس راشفورد.
ويغيب عن المنتخب الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وماركو فيراتي الذي خضع لجراحة في الفخذ، وتعين على المدير الفني أنطونيو كونتي ،إيجاد حلولًا لبدلاء الغائبين، حيث سيكون اللاعبان المخضرمان دانيلي دي روسي وتياجو موتا الخيار الأول لكونتي.
وتعرض لاعب ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، لإصابة في الفخذ الأيمن في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، إثر تعرضه لهذه الإصابة، وخرج من القائمة النهائية للمنتخب الإسباني لبطولة “يورو 2016”.
ويُعاني المنتخب الروسي من الغيابات، حيث تعرض اللاعب آلان دساجويف للإصابة واعتذر عن المشاركة في البطولة، ثم تعرض اللاعب المخضرم ايجور دينيسوف لإصابة في الفخذ خلال مباراة روسيا التجريبية أمام صربيا، التي انتهت بتعادل 1-1، ويعد اللاعبان من العناصر الرئيسية المؤثرة في وسط ميدان المنتخب الروسي.


قد يعجبك ايضاً

ترامب “رئيس أمريكا المنقسمة” شخصية عام 2016

المواطن – وكالات وقع اختيار هيئة تحرير مجلة