الأمطار تقطع التيار 6 ساعات.. و”الكهرباء” تعتذر لمشتركيها بعسير

الأمطار تقطع التيار 6 ساعات.. و”الكهرباء” تعتذر لمشتركيها بعسير

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6645
0
طباعة
الأمطار تقطع التيار 6 ساعات   ‫(1)‬
المواطن - عبدالرحمن الشهري - بارق

  ......       

أدت الأمطار التي هطلت، مساء اليوم الاثنين، على محافظة بارق والمجاردة ومحايل عسير، إلى انقطاع التيار الكهربائي ولمدة ست ساعات تقريبًا منذ السادسة وحتى الساعة الثانية عشرة مساء، الأمر الذي آثار استياء الأهالي هناك وبخاصة في شهر رمضان وما تمر به المنطقة من أجواء حارة لامسة الـ 48 درجة مئوية، مناشدين وزارة الطاقة والكهرباء بعمل الاحتياطات اللازمة لمثل هذه الإنقطاعات والتي تتكرر مع كل رشة مطر.
بدورها تواصلت “المواطن”، مع الشركة السعودية للكهرباء، والتي أوضحت أن سوء الأحوال الجوية وراء انقطاع الخدمة عن بعض المناطق في عسير وجازان، وفرق الطوارئ جاهزة على مدار الساعة.
وتابعت الشركة السعودية للكهرباء، بقولها تبين أن سوء الأحوال الجوية، مساء اليوم الاثنين، تسبب في انقطاع الخدمة الكهربائية عن بعض المناطق في محايل عسير، ورجال المع وبارق وأنه تم إعادة الخدمة إلى غالبية المشتركين خلال وقت قياسي، وجاري إعادة الخدمة للعدد المتبقي بشكل تدريجي.
وأضافت أن المنطقة تعرضت قبل مغرب اليوم لموجة من الأمطار الغزيرة والصواعق القوية والرياح الشديدة، وهو ما تسبب في خروج عدد من المغذيات من الخدمة وانقطاع الكهرباء عن تلك المناطق، حيث هرعت فرق الطوارئ والصيانة إلى تلك المواقع وتم إعادة الخدمة خلال أقل من نصف ساعة إلى عدد كبير من المشتركين.
وأشارت إلى أنه يجري العمل على إصلاح العطل وإعادة الخدمة لباقي المشتركين في أسرع وقت ممكن، مشيدة في الوقت نفسه بفرق الطوارئ والصيانة لديها المدربة على التعامل باحترافية مع مثل تلك الإنقطاعات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية بهدف إرجاع الخدمة الكهربائية خلال وقت قياسي لكافة المشتركين.

الأمطار تقطع التيار 6 ساعات   ‫(1)‬ ‫‬ الأمطار تقطع التيار 6 ساعات   ‫(102860365)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار