الأمير القوي وصاحب الرؤية الاقتصادية “الجريئة ” في البيت الأبيض اليوم
الإعلام العالمي يبرز "اللقاء المرتقب بين ولي ولي العهد والرئيس الامريكي

الأمير القوي وصاحب الرؤية الاقتصادية “الجريئة ” في البيت الأبيض اليوم

الساعة 6:56 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, زيارات رسمية
8730
1
طباعة
محمد بن سلمان ولي ولي العهد
المواطن – محمد اليماني – واشنطن

  ......       

تصدر اللقاء المرتقب بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، والرئيس الأمريكي باراك أوباما، اليوم الجمعة عناوين المواقع الرسمية لأشهر الصحف والشبكات الإعلامية العالمية والتي ترصدها “المواطن” في النقاط التالية .

فوكس نيوز

نشرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية خبر اللقاء المرتقب تحت عنوان “أوباما يلتقي مسؤلاً سعودياً بارزا” مشيرة إلى أن الرئيس الأمريكي سيلتقي ولي ولي العهد، وعلى طاولة النقاش بينهما قضايا سوريا واليمن، واستعراض رؤية المملكة 2030 الاقتصادية.

واشنطن إكزامير

ركزت صحيفة واشنطن إكزامير الأمريكية على تعزيز العلاقات، قائلة “الأمير السعودي الشاب يلتقي أوباما لتعزيز العلاقات الثنائية”، مشيرة إلى وجهات النظر حول اتفاقية نووي إيران وموقف أمريكا من بشار الأسد في سوريا.

فايننشال تايمز

أبرزت صحيفة فايننشال تايمز البريطانية ما وصفته بـ”الخطوات الاقتصادية الجريئة” التي يقوم بها ولي ولي العهد، وقالت عن لقاء أوباما والأمير محمد بن سلمان “ولي ولي العهد السعودي يستعرض رؤيته الاقتصادية الجريئة في الولايات المتحدة الأمريكية”.

ديلي ميل

تحت عنوان “أوباما يستقبل الأمير القوي” صدّرت “ديلي ميل” البريطانية خبر اللقاء المرتقب بين الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد ووصفته  بـ”الأمير القوي”، مؤكدة أن لقائه اليوم  الجمعة بالرئيس الأمريكي باراك أوباما يؤكد ثقل وقوة “الأمير الشاب”.

 


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل