الأهلي على صفيح ساخن !

الأهلي على صفيح ساخن !

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5305
0
طباعة
جماهير الاهلي السعودي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

رغم حالة التألق التي عاشها الفريق الأهلاوي خلال الموسم الرياضي المنصرم، إلا أن الملكي يعيش في الساعات الحالية أجواء متوترة للغاية بعد تواتر أنباء قوية عن نية إدارة النادي برئاسة مساعد الزويهري ونائبه عبدالله بترجي تقديم استقالتهم؛ على خلفية وجود نية لدى صناع القرار في الأهلي بفصل كرة القدم نهائياً عن إدارة الزويهري.

الإعلامي المُقرب من البيت الأهلاوي سامي القرشي علق على هذه الأنباء، وقال في عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الأهلي على صفيح ساخن.. إدارة مالية وفصل كرة القدم.. قرار لم يراعَ فيه الموقع والصلاحيات التي تليق بالرئيس ونائبه علينا قول الحقيقة وإن أوجعت”.

وأضاف: “التراجع أو إنزال إدارة ناجحة منزلتها التي تستحق ليس عيبًا، العيب هو المكابرة، التداعيات تلغي القرارات من أجل الكيان، لم يعد الأمر خافيا كنا نقول نعالج أمورنا داخل نادينا ولكن القرار معلن ولم يعد ممكن النفي، التداعيات = استقالات الحكمة”.

وتابع القرشي: “كنا نقول يجب المحافظة على مكتسباتنا هل ما نراه يصب في ذلك ! أليست الإدارة وعملها مكتسبات ؟ نُدعّم ولا نزيل.. قد يقول قائل الفصل والإدارة المالية معمول بها في كل الأندية العالمية هذا لا يعني التهميش.. مع التطوير مع دخول أشخاص مؤهلين مع ناد متماسك داخليًا ضد الإقصاء والتهميش بكل أشكاله ليس شقاً لصف بل نقول هذا بعد الإعلان”.

وأنهى بقوله: “لا يوجد ناد بلا مشاكل أو خلافات ولكن يظل السعي للتكاتف والتقارب هدف كل محب غيور على ناديه.. لولا الأهلي ما عرفتك”.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي