“الإعلام السياحي.. تجربة عسير”.. أُمْسِيّة إعلامية بخميس مشيط برعاية “المواطن”
يتخللها السحب على تذاكر سفر مُقدمة من طيران ناس وجوائز مُقدمة من الرعاة

“الإعلام السياحي.. تجربة عسير”.. أُمْسِيّة إعلامية بخميس مشيط برعاية “المواطن”

الساعة 1:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4455
0
طباعة
الاعلام السياحي
المواطن - ‏سعيد ال هطلاء - خميس مشيط

  ......       

بحضور محافظ محافظة خميس مشيط، سعيد آل مشيط، والأمين العام للمركز العربي للاعلام السياحي، خالد آل دغيم، يُنظِم المركز العربي للإعلام السياحي وطيران ناس، وبالتعاون مع اللجنة السياحية بالمحافظة، أُمْسِيّة إعلامية مساء الأحد القادم، في فندق قصر السحاب؛ تحت عنوان: “الإعلام السياحي.. تجربة عسير”، برعاية إعلامية من “المواطن”.
وسيُشارك بالأمسية، نخبة من الإعلاميين في عسير؛ حيث يقدمون تجربتهم الثرية على مدى 40 عاماً، صاحبوا فيها إنطلاق السياحة في عسير، والتي نمت حتى أصبحت استراتيجية من استراتيجيات الدولة، وكان الإعلام هو النافذة التي من خلالها كشفت عسير عن مقوماتها السياحية، وهو الوجه الآخر لهذا العمل التنموي الذي تحول إلى مصدر رزق.
والهدف من أُمْسِيّة الإعلام السياحي، هو توثيق تجربة إعلامي عسير وعرضها للاستفادة منها ضمن التجارب الناجحة التي يجب أن توثق، وحظيت الأمسية برعاية ودعم القطاع الخاص ممثلاً في كل من؛ فندق قصر السحاب بخميس مشيط، وصحيفة “المواطن” الإلكترونية، ووكالة عزيز للدعاية والإعلان، وشركة تنمية الموارد الغذائية صاحبة مطاعم الكركند ونارنج، وقصر الشيزر، ومطاعم الجوري، وتم توجيه الدعوة إلى كافة الإعلاميين والمهتمين بالإعلام السياحي والمرشدين السياحيين.
ويتخلل الأمسية، السحب على تذاكر سفر مُقدمة من طيران ناس، وعدد من الجوائز مُقدمة من الرعاة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنارة عقبة الصماء في عسير تضفي عليها بهاءً وجمالاً

المواطن _ سعيد مشهور _ أبها استكملت أمانة