الإماراتي عامر عبدالله يُعلنها: لن أجدد عقدي مع mbc prosport !

الإماراتي عامر عبدالله يُعلنها: لن أجدد عقدي مع mbc prosport !

الساعة 12:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6585
0
طباعة
المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن المعلق الإماراتي عامر عبدالله المري رغبته في عدم تجديد تعاقده مع قنوات “mbc prosport”، الناقل الحصري لبطولات الكرة السعودية، مؤكدًا أنه اكتفى بما قدمه في الموسم المنصرم خلال تعليقه على مباريات الدوري السعودي.

ونشر المري عدة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وقال: “أولًا.. وبعد أن اختتمنا الموسم الرياضي من ناحية التعليق في الإمارات والسعودية أودّ أكون قدمت ما يرضي ربي عني أولًا ومن ثم رضاكم والتوفيق من الله”.

وتابع: “بعد سنوات من العمل في الدوري السعودي الذي له مكانة خاصة في قلبي، وبعد الحمد والشكر لله ثم لكل المحبين والداعمين والمنتقدين والكل بمعنى أدق؛ ‏حيث عملت مع هذا الجمهور من خلال قنوات دبي وأبو ظبي ولاين سبورت والرياضية السعودية، ومؤخرًا أم بي سي برو بعقد مع الشركة العالمية، ‏‏وبعد انتهاء عقدي نهاية هذا الموسم مع العالمية؛ حيث اكتفيت بهذا القدر من العمل حاليًا وأبلغتهم بعدم التجديد للموسم القادم مع كامل التقدير”.

وأوضح المعلق الإماراتي: “إنني مستمر مع قناتي دبي الرياضية للتعليق والتقديم الموسم القادم.. لذلك أتقدم أولا بشكري الخالص لقناة دبي على تسهيل مهمتي طيلة الموسمين الماضيين.. وأشكر كذلك جميع زملائي على تعاونهم في تغطية الدوري السعودي ومحاولة تقديم ما يرضي عشاق هذا الدوري حيث الكل تفانى في ذلك”.

وأنهى بقوله: “كما أتمنى لزملائي التوفيق والاستمتاع بهم وبعملهم في المواسم القادمة ليس من السهل على الإنسان أن يترك من يحب ولكن هي سنة الحياة والعمل.. ثقتي كبيرة بإذن الله بأن الفراق لن يطول كحال الأعوام الماضية إن كتب لنا عودة إن شاء الله، أعتذر لكل شخص سببت له أي حرج أو خطأ أو قصرت”.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي