الاتحاد السعودي يكشف حقيقة زيادة أندية دوري جميل

الاتحاد السعودي يكشف حقيقة زيادة أندية دوري جميل

الساعة 12:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7200
0
طباعة
الاتحاد-السعودي-لكرة-القدم
المواطن – مروة نبيل

  ......       

ردًا على الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية عن نية الاتحاد السعودي لكرة القدم، زيادة عدد أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم المقبل، لعدم هبوط فريق نجران، نفى مصدر مطلع بالاتحاد هذه الأنباء.

وقال مصدر بالاتحاد السعودي لكرة القدم: “أؤكد لكم أنّ زيادة عدد الأندية بالدوري غير وارد إطلاقاً, وقد اعتدنا سماع الكثير من الإشاعات مع نهاية كل موسم, وأمامنا أجندة مليئة بالمباريات الدولية والمحلية الموسم المقبل لا يمكن معها قبول فكرة زيادة عدد الأندية”، وذلك وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية.
وأكد المصدر المطلع أنّ اتحاد الكرة السعودي، وجه دعوة لممثلي الأندية، من أجل حضور مراسم قرعة مباريات دوري المحترفين، يوم السبت المقبل، في تمام الثانية ظهرًا بمقر الاتحاد في الرياض.

وكان نادي نجران قد طلب بأنّ يبقى الموسم المقبل ضمن دوري جميل بعد أنّ لعب مبارياته طوال الموسم الماضي خارج أرضه وجماهيره, واللعب في جدة, بسبب الأوضاع الأمنية في نجران.

ووافقت كل أندية دوري عبداللطيف جميل على بقاء نجران الموسم المقبل، باستثناء فريقي الهلال والشباب، اللذين طالبوا دراسة الوضع قبل الإقدام عليه حيث إن زيادة فرق الدوري سيضيف أعباءً إضافية على كل الفرق.


قد يعجبك ايضاً

التعاون يتغلب على الخليج بهدف دون رد في دوري المحترفين

المواطن –  الرياض تغلب فريق التعاون على نظيره