الاتفاق يكشف عن الشعار الجديد وأطقم الفريق لدوري جميل

الاتفاق يكشف عن الشعار الجديد وأطقم الفريق لدوري جميل

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8820
0
طباعة
شعار الاتفاق الجديد
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في الحفل الذي شهد حضور إعلامي وجماهيري، كشفت إدارة الاتفاق عن الهوية الجديدة للنادي عبر إطلاق الشعار الجديد، والأطقم الثلاثة للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيُشارك في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بالإضافة إلى التصميم الخاص بمتجر النادي، المقرر افتتاحه قريباً.

وبدء الحفل بإطلاق عضو مجلس إدارة الاتفاق ورئيس لجنة التسويق، طلال البنعلي، هوية النادي الجديدة عبر فيديو قدم من خلاله نبذة عن تاريخ النادي والتحولات التي مرت به والمعاني التي يرمز لها الشعار الجديد، بجانب استعراض الأطقم الثلاثة للفريق في الموسم المقبل، والذي ستنفذها شركة “كابا” العالمية، وذلك بخلاف عرض تصاميم متجر النادي ومميزات الاشتراك في عضويته السنوية.

وأكد رئيس لجنة التسويق، أنّ الشعار الجديد يأتي لخدمة النادي على كافة الأصعدة الاحترافية واللوجستية والتسويقية، مشددًا على أنّ الإدارة ستعمل على تسجيل الشعار رسمياً للحفاظ على مكتسبات النادي.

وشهد الحفل لقاءً جماهيريًا مع مجلس الإدارة، وأجاب رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل، على أسئلة الجماهير فيما يتعلق بأوضاع النادي في الموسم الماضي والتحضيرات القائمة للموسم المقبل.

وشهد الحفل توقيع عقد بين رئيس النادي خالد الدبل والمدير التنفيذي لشركة “فكرة” عبدالرحمن المعيبد، المصممة والمنفذة لمتجر النادي، وتم تكريم مصمم الشعار عبدالرحمن الركبان وشركة هوية لإسهامها في تنفيذ الشعار وأعضاء مجلس الجمهور.

طقم الاتفاق


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين