“الاقتصادية” تقيم اللقاء الرمضاني الأول عن رؤية 2030

السبت ٢٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
“الاقتصادية” تقيم اللقاء الرمضاني الأول عن رؤية 2030

نظّمت قناة الاقتصادية السعودية اللقاء الرمضاني الأول بحضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والإعلام والأكاديميين في الاقتصاد والإعلام، مساء يوم الخميس الماضي، في نادي ملاعب الرياض للجولف.
وأكد المشرف العام على قناة الاقتصادية الأستاذ سعود الغربي، أن لقاء قناة الاقتصادية الرمضاني الأول يهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين رجال الأعمال والإعلام لإيجاد أرضية خصبة للعمل الواعي المشترك؛ ليواكب تطلعات ولاة الأمر والمساهمة في التنمية الوطنية ورفع مستوى الوعي المجتمعي بالاقتصاد ودوره المحوري في تنمية المجتمعات والأوطان.
وأوضح المشرف العام على قناة الاقتصادية؛ أن هذا اللقاء سيكون نواة للقاءات استراتيجية لاحقة تواكب الدور المطلوب من الإعلام الاقتصادي لتحقيق رؤية المملكة 2030، وأهداف برنامج التحول الوطني، وقدّم شكره وتقديره لجميع الحضور وللرعاة على وجه التحديد.
وبعد ذلك عرض فيلم قصير حول إنجازات قناة الاقتصادية والبرامج النوعية التي شهدتها شاشتها خلال الشهور الماضية.
ثم ألقى الدكتور سعود السهلي نائب أمين عام الغرفة التجارية بالرياض؛ كلمة الغرفة التي جاء فيها أن الغرفة التجارية بالرياض ترحّب بمثل هذه المبادرات واللقاءات وتسعى جاهدة إلى بناء العلاقة المتينة والمؤثرة مع الإعلام؛ وذلك إيمانًا من القائمين على الغرفة التجارية بأهمية الإعلام ودوره الفاعل والمؤثر، وأننا نشكر قناة الاقتصادية على هذا اللقاء، ونتمنى أن يكون نواة للقاءات استراتيجية ومبادرات نوعية تساهم في تحقيق أهداف برامج التحول الوطني.
من جهته؛ أكد المهندس يوسف الدويش المدير العام لنادي ملاعب الرياض للجولف، أن قيادتنا تسير بهذا البلد المعطاء نحو تحقيق رؤية المملكة 2030، والتي من شانها أن تضعنا في مصاف الدول المتقدمة؛ وأبان: ذلك لن يتحقق إلا بتضافر الجهود والشراكة الحقيقية من جميع القطاعات، ونشكر قناة الاقتصادية على هذا المبادرة بتنظيم هذا اللقاء غير التقليدي والنخبوي بحضوره وبطرحه.
وأوضح المهندس الدويش أن ملاعب نادي الرياض للجولف أحد الاستثمارات الجديدة والرائدة في المملكة، والتي لها انعكاسات إيجابيًا اقتصاديًا وصحيًا وترفيهيًا، ثم عرض فيلم تعريفي عن ملاعب نادي الرياض للجولف.
وتحدّث الأستاذ أسامة بن ناصر الجفن نائب مجلس إدارة مجموعة المدرج القابضة والمدير التنفيذي لأكاديمية الجفن الرياضية؛ قائلًا: نشكر قناة الاقتصادية على إقامة هذا اللقاء المبارك، وأنها لفرصة طيبة في هذا الشهر الكريم أن نعزز التواصل، ونقرب وجهات النظر ونوحّد الجهود لخدمة وطننا الغالي بما يتوافق مع رؤية وطننا الطموح 2030.
وأردف الجفن: أننا ننظر إلى رؤية 2030 بتفاؤلٍ كبيرٍ خصوصًا وأنها تركز على الشباب، وتهتم بالرياضة والتي تتقاطع مع كل مناحي الحياة، وأولها الاقتصاد والصحة، لذلك نرى أن مدينة الجفن الرياضية تعد إحدى مبادرات التطوير الرائدة لمجموعة المدرج القابضة، والتي تتوافق مع الرؤية الوطنية 2030 للمساهمة في تحويل الرياضة إلى صناعة نجوم وأبطال بأساليب تربوية وتدريبية متنوعة.
وبعد ذلك شاهد الجميع فيلم قصير عن جمعية إخاء الخيرية، ثم قدّم المشرف العام على قناة الاقتصادية الإعلامي سعود الغربي بمشاركة المشرف العام على القناة الثقافية الأستاذ عبدالعزيز العيد الدروع التكريمية لشركاء نجاح هذا اللقاء الرمضاني الأول، حيث تم تكريم أكاديمية الجفن الرياضية استلمها الأستاذ أسامة الجفن نائب رئيس مجلس الإدارة، وشركة أبناء محمد السعد العجلان استلمها الأستاذ محمد عبدالعزيز العجلان، وملاعب نادي الرياض للجولف تسلمها المهندس يوسف الدويش المدير العام، ومجموعة الجازع التجارية تسلمها الأستاذ فهد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين، والمركز العالمي لإعداد القادة تسلمها المحامي نهار الدلبحي، والغرفة التجارية بالرياض تسلمها الدكتور سعود السهلي نائب أمين عام الغرفة، ومجموعة إعمار الخليج الدولية تسلمها الدكتور محمد الهدلاء.
وبعد ذلك دعا الجميع لتناول مأدبة السحور التي أُعدّت لهم.

قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(1)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(1)‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189301)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189302)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189303)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189304)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189306)‬ ‫‬ قناة الاقتصادية تقيم اللقاء الرمضاني ‫(352189307)‬ ‫‬