التسليف والادخار وإخاء يبرمان اتفاقية لشراء سيارات خاصة
من خلال قروض ميسرة لمنسوبي المؤسسة للاستخدام الشخصي

التسليف والادخار وإخاء يبرمان اتفاقية لشراء سيارات خاصة

الساعة 2:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2305
0
طباعة
التسليف والادخار وإخاء يبرمان اتفاقية لشراء سيارات خاصة (2)
المواطن - واس

  ......       

أبرم البنك السعودي للتسليف والادخار اتفاقية تعاون مشتركة مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) اليوم ، لتقديم قروض ميسرة لشراء سيارات خاصة لفئة الشباب المنتسبين للمؤسسة لاستخدامها لأغراضهم الشخصية .
ووقع الاتفاقية مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة ومن جانب المؤسسة المدير العام التنفيذي للمؤسسة همام بن ناصر جريّد ، وبحضور عدد من المسؤولين من الطرفين ، وتم التوقيع في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض .
ولرغبة الجانبين في تأسيس علاقة شراكة دائمة تعود بالمنفعة المتبادلة وتحقيق الأهداف المشتركة المتمثلة في المساهمة بالتنمية الاجتماعية لكافة مناطق المملكة ، والسعي للاستفادة القصوى من الإمكانيات التكاملية والخبرات المشتركة من خبرة في تمويل وإدارة القروض لدى البنك وخبرة المؤسسة في التنسيق والتعامل مع الفئة المستهدفة بشكل مباشر ، فقد تم الاتفاق على تقديم البنك قروضاً بقيمة تصل إلى (60.000) ريال.
وأعرب النملة في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية عن سروره بالتوقيع مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) ، مؤكداً حرص مجلس الإدارة على دعم واهتمام البنك بهذه الفئة الغالية والذي يأتي من منطلق ديننا الإسلامي الحنيف في رعاية الأيتام والاهتمام بهم قبل أن يكون ضمن مسؤولياتنا الاجتماعية.
من جانبه أكد المدير العام التنفيذي لمؤسسة إخاء همام ين جريّد أن الشراكة بادرة طيبة من قبل بنك التسليف والادخار والتي تجسد حرص معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني على التكامل بين منظومة العمل والتنمية الاجتماعية بما يعود بالفائدة لعدد المستفيدين من خدماتها.
وبين أن “إخاء” حريصة دائماً على فتح قنوات التواصل مع مختلف الجهات بما يعود بالنفع والفائدة على أبنائها الأيتام، ومن هذه الجهات بنك التسليف والادخار الذي وقعت معه اليوم هذه الاتفاقية التي تتمثل في تقديم قروض اجتماعية بدون فوائد للأبناء لدعم شراء السيارات.

التسليف والادخار وإخاء يبرمان اتفاقية لشراء سيارات خاصة (1)

التسليف والادخار وإخاء يبرمان اتفاقية لشراء سيارات خاصة (3)


قد يعجبك ايضاً

أمازون يخطط لشراء سوق دوت كوم بصفقة المليار دولار

المواطن – نت ظهرت شائعات جديدة تزعم أن