الجوازات: جاهزون لاستقبال المعتمرين من جميع المنافذ خلال رمضان

الجوازات: جاهزون لاستقبال المعتمرين من جميع المنافذ خلال رمضان

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2760
0
طباعة
اليحيى
المواطن - الرياض

  ......       

أوضح اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مدير عام الجوازات، أن منافذنا البرية والبحرية والجوية على جاهزية تامة لاستقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة في شهر رمضان المبارك.
وقال عقب جولته التفقدية التي اشتملت على صالات العمرة، والصالة الشمالية، والصالة الجنوبية في جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وميناء جدة الإسلامي، بإن هذه الزيارة تأتي ضمن الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها المديرية العامة للجوازات منذ بداية العام الهجري ١٤٣٧، وذلك للوقوف على سير العمل وتلبية احتياجات الإدارات في موسم العمرة، والتي تشهد إقبالاً من المعتمرين والزوّار.
وأضاف اليحيى، بأن حكومتنا الرشيدة ممثلة في القيادة الكريمة وفرت كافة الإمكانيات لكي ينعم ضيوف بيت الله الحرام بكل الخدمات ويؤدون العمرة بكل يسر وسهولة في شهر رمضان المبارك.
وأكد مدير عام الجوازات، بأن الجوازات بدأت استعداداتها لموسم العمرة منذ مطلع العام الهجري ١٤٣٧، حيث
نفذت من خلالها الخطط الخاصة بالعمرة، والتي من ضمنها الخطة الخاصة بموسم شهر رمضان المبارك.
وواصل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، جولته التي اشتملت على جوازات محافظة جدة، وشملت الزيارة كافة الأقسام بالإدارة.
وحثّ مدير عام الجوازات، منسوبي القطاع العاملين في هذه المواقع، تقديم أفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام والمعتمرين.
وقد رافق المدير العام خلال زيارته، مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله بن عبيد الله الطويرقي، واللواء خالد بن فهاد الجعيد المساعد لشؤون الحج والعمرة، والمساعد لشؤؤن المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل.


قد يعجبك ايضاً

السفير القطري: زيارة الملك سلمان لقطر تؤرخ لمرحلة من الترابط والتلاحم

المواطن – واس وصف الشيخ عبدالله بن ثامر