الحملة الوطنية توزع طرودًا غذائية على 1461 أسرة من اللاجئين السوريين
ضمن المحطتين السادسة عشرة والسابعة عشرة من برنامجها "ولك مثل أجره"

الحملة الوطنية توزع طرودًا غذائية على 1461 أسرة من اللاجئين السوريين

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2225
0
طباعة
الحملة الوطنية توزع طرودًا غذائية على 1461 أسرة من اللاجئين السوريين
المواطن - واس

  ......       

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا طرودًا غذائية على 1461 أسرة من اللاجئين السوريين ضمن المحطتين السادسة عشرة والسابعة عشرة من برنامجها الرمضاني “ولك مثل أجره 4” في محافظتي البلقاء والمفرق بالأردن .
وعملت الحملة خلال هاتين المحطتين على تأمين اللاجئين السوريين في محافظة المفرق بـ 868 طردًا غذائيًا و تأمين اللاجئين السوريين في محافظة البلقاء بـ 709 طرود غذائية يحتوي الطرد الواحد منها على مساعدات غذائية متنوعة تصل إلى 15 صنفًا بوزن إجمالي 48 كيلو غرامًا تقريبًا تكفي الأسرة المتوسطة ما يقارب الشهر .
وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية أعدت مسبقًا خطة شاملة بهدف توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السوريين في جميع مناطق الأردن وقد جرى مراعاة العديد من الجوانب في اختيار الأسر الأكثر استحقاقًا والتي من أهمها شمول ذوي الاحتياجات الخاصة من الأرامل والنساء بدون معيل وأسر الشهداء والمصابين وكبار السن والأطفال، وسيجري العمل على استهداف أكبر شريحة من اللاجئين السوريين خلال شهر رمضان المبارك بإذن الله .
وأضاف السمحان أن سلسلة التوزيعات التي تنفذ في الأردن وتركيا ولبنان والداخل السوري تأتي في إطار السعي المتواصل من الحملة لتلبية مختلف احتياجات النازحين واللاجئين السوريين ، وهو ما تحرص عليه باستمرار حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -.
يذكر أن الحملة السعودية خصصت 300 ألف وجبه إفطار صائم ستوزع للاجئين السوريين النازحين في الداخل السوري واللاجئين في تركيا، و 40 ألف طرد غذائي ستوزع للاجئين السوريين في لبنان والأردن.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية