السفارة اليمنية بالمملكة تصدر جوازات جديدة لـ “حاملي هوية زائر” اليوم
عبر الموقع الإلكتروني لبوابة علم

السفارة اليمنية بالمملكة تصدر جوازات جديدة لـ “حاملي هوية زائر” اليوم

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
64155
19
طباعة
جوازت-تصحيح-اوضاع-اليمنين (9)
المواطن – سعد البحيري

  ......       

بدأت السفارة اليمنية بالرياض في استقبال طلبات مواطنيها (حاملي هوية زائر) لاستخراج جوازات السفر اعتباراً من اليوم الأربعاء 22/06/2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ .

ودعت السفارة اليمنية مواطنيها الراغبين في الحصول على الجواز للحجز إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني لبوابة “علم.”

وقالت السفارة اليمنية في الرياض إنه لن يتم استقبال أي طلبات أو حضور أي شخص إلى مقر جامعة الأميرة نورة بالرياض بدون موعد إلكتروني مسبق محدد فيه التاريخ والوقت بالساعة والدقيقة.
كما أهابت السفارة اليمنية بالمواطنين بإحضار إحدى الوثائق الثبوتية التالية أو جميعها؛ جواز سفر سابق منتهٍ أو تالف أو صورة جواز فاقد أو إضافة سابقة أو بطاقة شخصية أو أي وثائق ثبوتية أخرى معتمدة مع إرفاق شهادة علمية أو حرفية في حالة طلب مهنة تخصصية.

وحذرت السفارة اليمنية كل من يدلي بمعلومات غير صحيحة بأنه سيتحمل كامل المسؤولية القانونية والغرامات والعقوبات المقررة وفقاً للأنظمة واللوائح.

كما دعت السفارة اليمنية كل من لديه جواز سفر ساري المفعول بنفس بيانات هوية زائر إلى التوجه لمراكز التصحيح التابعة للمديرية العامة للجوازات بالمملكة بعد صدور إعلان من قبل المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وعدم مراجعة مراكز جامعة الأميرة نورة كونها مخصصة فقط لمن لديه هوية زائر ولا يوجد لديه جواز سفر سارٍ.


قد يعجبك ايضاً

الأمم المتحدة تصوت اليوم على مشروع قرار لوقف النار بحلب

من المتوقع أن تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة،