السند يزور السديس .. ويؤكد أهمية الشراكة بينهما

السند يزور السديس .. ويؤكد أهمية الشراكة بينهما

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3780
0
طباعة
السند زيارة
المواطن - مكة المكرمة

  ......       

زار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وذلك بمكتبه بالمسجد الحرام مساء يوم أمس الثلاثاء.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ السديس بالدكتور السند، مؤكدًا أهمية الشراكة بين رئاسة الحرمين والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لتحقيق أهداف الرئاستين لخدمة الحجاج والمعتمرين.
وأشاد الدكتور السديس، بالنقلات النوعية التي تشهدها رئاسة الهيئة برئاسة الدكتور السند، والتطور الملموس من حيث التدريب والتطوير وتنمية مهارات الأعضاء في الميدان، كما أشاد بالتقدم في الجانب التقني الذي شهدته الهيئات بعد حصولها على مركز متقدم في قياس التحول للتعاملات الإلكترونية “يسر”.
كما ثمّن الدكتور السديس بمشاركة معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، بالدروس والدورات العلمية المقامة في الحرمين الشريفين ضمن خطة الرئاسة في تكثيف الدروس والدورات العلمية لإفادة الزوار والمعتمرين.
من جانبه نوَّه الدكتور السند، بالجهود الضخمة التي تبذلها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لخدمة زوار الحرمين على كافة الأصعدة، كما ثمن تطور العمل في ظل ازدياد الطاقة الاستيعابية في الحرم المكي، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يحظى به الحرمان الشريفان من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
حضر اللقاء جمع من مسؤولي الرئاستين، وفي ختام اللقاء قدم الدكتور السند/ دروعًا تذكارية للدكتور السديس ومسؤولي رئاسة الحرمين، كما تسلم درعًا تذكاريًا من الدكتور السديس بهذه المناسبة.

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يزور بيت آل مكتوم التاريخي ومتحف ساروق الحديد

المواطن – واس قام خادم الحرمين الشريفين الملك