القبض على 111 متسللا و13 مهربا بحدود جازان

القبض على 111 متسللا و13 مهربا بحدود جازان

الساعة 1:24 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3430
0
طباعة
القبض11 متسلل
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

صرح الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، خالد بن عبد الله قزيز، بأن دوريات المجاهدين بجازان تقف في الخط الثاني بعد حرس حيث تقوم بمهامها الأمنية بكل جدارة في سبيل القبض على كل من يحاول التسلل عبر الشريط الحدودي أو القيام بعمليات تهريب، لا سيما في شهر الخير رمضان المبارك والذي زادهم صيامهم عزيمة وإصرار لحفظ أمن وأمان الوطن من كل من يحاول الإعتداء عليه.
وأوضح أن دوريات المجاهدين منذ يوم 28 من شهر شعبان الماضي وحتى يوم 6 من شهر رمضان، تمكنت من القبض على 111 متسلل عبر الشريط الحدودي و13 مهرب، وضبط 24 مركبة استخدمت في عمليات تهريب واشتباه، وإحباط عملية تهريب 5456 طلقة حية، إضافة إلى إحباط محاولة تهريب 65 بلاطة حشيش و2947 حزمة قات وضبط 150 لتر خمور.
وأضاف أنه في عملية نوعية لدوريات المجاهدين تمكنت من القبض على مواطن يرافقه شخصين من جنسية عربية وبحوزتهم 27844 ريال سعودي، إضافة لحملهم 24 فانلة داخلة عسكرية لإحدى الجهات الأمنية و100 شعار عسكري وحقيبتين بداخلها ملابس نسائية.
وأشار إلى أن هذه العمليات تأتي بأشرف مباشر من مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، عبدالرحمن بن صالح المويشير، ومتابعة مدير عام المجاهدين الدكتور عبدالله السويد، الذي قدم شكره وتشجيعه للفرق القابضة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية