الكرواتي “ماميتش” مدرب النصر يصل المملكة فجر السبت

الكرواتي “ماميتش” مدرب النصر يصل المملكة فجر السبت

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4625
0
طباعة
مدرب النصر
المواطن – الرياض

  ......       

من المقرر أن يصل مدرب نادي النصر زوران ماميتش، إلى المملكة في تمام الساعة الخامسة من فجر السبت، عبر مطار الملك خالد الدولي وذلك على متن رحلة الخطوط التركية عبر صالة الطيران الأجنبي.
وقال نادي النصر، عبر حسابه على “تويتر”: أن “المدرب زوران يرافقه الجهاز الفني المساعد له والمكون من دايمير كريس ، كلافورك ، إيفان و جوزاك”.
وكانت إدارة النصر، قد أعلنت قبل أيام التوقيع مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش، مدرب مواطنه دينامو زغرب، لمدة موسم واحد خلفًا للإسباني راؤول كانيد، الذي إنتهت مهمته مع نهاية كأس الملك أواخر مايو الماضي.
وخلافًا لمسيرته الطويلة كلاعب والتي شهدت تواجده في قائمة كرواتيا التاريخية في كأس العالم 1998، واللعب في صفوف بايرن ليفركوزن الألماني، بدأ ماميتش مشواره التدريبي قبل 3 مواسم مع دينامو زغرب خلفًا لبرانكو إيفانكوفيتش، مدرب الاتفاق السابق، وخلال تلك الفترة احتكر بطولة الدوري الكرواتي لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى تحقيق كأسي “الاتحاد الكرواتي” في الموسم الماضي وسابقه، وتأهل مع الفريق إلى دوري أبطال أوروبا 2015-2016، وبدأ المنافسة بفوز تاريخي على أرسنال اللندني 2-1، لكنه خسر المباريات المتبقية لينهي دور المجموعات رابعًا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. نائب خادم الحرمين يصل الرياض

المواطن – واس وصل بحفظ الله ورعايته نائب