المرور يكشف تفاصيل فيديو إنقلاب مركبة بتصادم عمد في جدة

الثلاثاء ١٤ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٨ صباحاً
المرور يكشف تفاصيل فيديو إنقلاب مركبة بتصادم عمد في جدة

كشف متحدث الإدارة العامة للمرور، المقدم طارق الربيعان، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول، مساء أمس الاثنين، بين مستخدمي مواقع التواصل، والخاص بوقوع حادث إنقلاب لسيارة تويوتا تيرسل بعد إنحراف سيارة أخرى عليها عمدًا.
وقال الربيعان، “من خلال معاينة الموقع والتحقق اتضح أن الحادث وقع في تمام الساعة ٥.٣٠، مساء الاثنين، في مدينة جدة وتحديدًا على شارع صاري غرب ميدان الفلك.
وأوضح أن قائد سيارة شفروليه “بليزر” منع قائد سيارة تويوتا تيرسل من تجاوزه بعدما حاول الأخير ذلك، حيث كانا يتعاندا بسبب موقف حصل بينهما قبل وقوع الحادث واستمرا في تصرفهما حتى احتك قائد البليزر بالتيرسل فانحرف وتسبب بإنقلابها.
وتابع : “تم الإنتقال بشكل فوري من قبل دورية المرور للموقع للتحقيق، حيث نتج عن ذلك إصابة قائد السيارة التيرسل وزوجته التي كانت ترافقه بإصابات بسيطة -ولله الحمد-، تم معالجتها بأحد المستشفيات وخروجهما وتلفيات بكلتا السيارتين، أما قائد السيارة البليزر فقد تم التحفظ عليه وتسليمه برفق جميع المحاضر والتقارير وكذلك شهادة الشهود إلى مركز الشرطة للنظر في الجانب الجنائي لثبوت تعمد الصدم.
ولفت إلى أنه بعد الإنتهاء من ذلك سيتم إحالة القضية للمرور لإنهاء الحق الخاص فيما يخص تلفيات السيارتين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    المفروض يحال الموضوع الى القضاء بعد انتهاء المرور من شغله لان هذا الفعل كاد يؤدي الى قتل من في السيارة الصغيرة عمدا وأصرارا

  • خالد

    احسن وربي يستهال انشاء الله سجن الدهر كله