“المواطن” ترصد أرقام عبدالمجيد الرويلي القريب من ارتداء قميص الهلال

“المواطن” ترصد أرقام عبدالمجيد الرويلي القريب من ارتداء قميص الهلال

الساعة 4:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8470
0
طباعة
عبدالمجيد الرويلي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

بعد تقديمه مستوى رائعاً مع فريق التعاون خلال الموسم الرياضي المنصرم، بات لاعب الوسط عبدالمجيد الرويلي قريبًا من الانتقال إلى فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة بين إدارتي الهلال والتعاون.

وأوضحت الأنباء أن إدارة التعاون طالبت نظيرتها في الهلال بدفع 8 ملايين ريال مقابل التخلي عن الرويلي، مع تخليها عن حق التعاقد مع اللاعبين الراحلين عن الهلال، كما اشترطت حصولها على الملايين الثمانية دفعة واحدة عند توقيع العقود.

وكان الهلال والتعاون قد اتفقا على انتقال الرويلي إلى البيت الهلالي اعتبارًا من الموسم المقبل، مقابل دفع 6 ملايين ريال للتعاون ومنحه أفضلية التعاقد مع اللاعبين الراحلين عن صفوف الهلال الموسم المقبل، لكن إدارة سكر القصيم عادت وتخلت عن شرط التعاقد مع اللاعبين الراحلين في الهلال، مع رفع قيمة الصفقة إلى 8 ملايين ريال.

وترصد “المواطن” في السطور التالية أهم أرقام “الرويلي” رفقة الفريق التعاوني خلال دوري عبداللطيف جميل في الموسم الرياضي المنصرم..

لعب الرويلي 26 مباراة بإجمالي عدد دقائق 2230 دقيقة، قام بالتمرير 1771 مرة بدقة وصلت إلى 89.2%، ونجح في 106 مواجهات أرضية أمام الخصم وفشل في 105 بنسبة نجاح 50.2%، ونجح في 7 مواجهات هوائية وفشل في 10 بنسبة نجاح 41.2%، واسترد الكرة 146 مرة.

التحامات اللاعب الناجحة كانت 29 مرة وغير الناجحة 16 مرة بنسبة وصلت إلى64.4%، واستطاع تخليص الكرة 8 مرات وقطع الكرة 20 مرة، وارتكب 18 مخالفة وحصل على 34 مخالفة، ونال البطاقة الصفراء مرة واحدة فقط ولم يحصل على بطاقات حمراء.

سجل اللاعب 13 هدفاً لفريقه، وسدد على المرمى 25 مرة وخارج المرمى 16 مرة بنسبة 61%، وصنع 3 أهداف لزملائه و50 فرصة، ووقع في التسلل مرة واحدة.


قد يعجبك ايضاً

#الهلال يبدع ويسحق الوحدة بسداسية في #دوري_جميل

سحق الهلال ضيفه الوحدة بستة أهداف نظيفة، في