“المواطن” تُقدم معلومات مهمة عن بابلو غويدي المُرشح لتدريب النصر

“المواطن” تُقدم معلومات مهمة عن بابلو غويدي المُرشح لتدريب النصر

الساعة 3:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4975
0
طباعة
الأرجنتيني بابلو غويدي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشفت مصادر مُقربة من البيت النصراوي أن إدارة النادي فتحت خط التفاوض الجاد مع مدرب سان لورينزو الأرجنتيني بابلو غويدي؛ ليقود النصر بداية من الموسم المقبل خلفًا للأسباني راؤول كانيدا الذي انتهى عقده مع النادي العاصمي.

وأوضحت أن إدارة العالمي أعطت وكيل أعمال المدرب مهلة 24 ساعة لحسم التوقيع بشكل نهائي أو التوقيع مع مدرب آخر، وأشارت إلى أن إدارة النصر وافقت على طلب غويدي بالتكفل بكامل قيمة فسخ تعاقده مع نادي سان لورينزو.

وكانت إدارة الهلال قد فاوضت غويدي ولم تنجح بالتوقيع معه لارتباطه بعقد مع ناديه حتى نهاية الموسم المقبل، ورفضت الإدارة الهلالية التكفل بفسخ قيمة العقد.

وترصد “المواطن” في السطور التالية معلومات مهمة عن المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، صاحب الـ 41 عامًا، والذي اعتزل كرة القدم عام 2006، وبدأ حياته التدريبية مع فريق درجة ثالثة في أسبانيا من عام 2010 ولمدة 3 سنوات، ثم انتقل إلى نويفا شيكاغو الأرجنتيني واستمر معه لمدة عام، وفي عام 2014 انتقل إلى سي دي بلاستينو التشيلي ومعه حقق أبرز إنجازاته بالفوز ببطولة الدوري والوصول إلى نهائي الكأس.

وفي ديسمبر 2015 انتقل غويدي إلى سان لورينزو الأرجنتيني محققًا المركز الثاني في بطولة الدوري، وفي الموسم الحالي يتصدر فريق غويدي الدوري الأرجنتيني من 16 مباراة حيث فاز 10 وتعادل 4 وخسر 2، وأحرز سان لورينزو 23 هدفاً وعليه 16 هدفاً.

خلال مسيرته التدريبية في الأربع السنوات الماضية لعب غويدي 123 لقاءً فاز 63 وتعادل 22 وخسر 38 وسجل 190 واستقبل 147 مع جميع الأندية، الفوز لدى بابلو غويدي 44 % ونسبة التعادل 23 % في حين أن نسبة خسارته 33 %، ويفضل بابلو غويدي اللعب بتشكيلة4/1/3/2.


قد يعجبك ايضاً

رسميًّا.. أحمد حجازي يغيب عن الأهلي أمام إنبي بـ #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن الأهلي المصري غياب