الهاجري يُطلق برنامج إجازتي الصيفي بتعليم بيشة
بمشاركة ممثلي الأندية الموسمية

الهاجري يُطلق برنامج إجازتي الصيفي بتعليم بيشة

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2745
0
طباعة
الهاجري يطلق برنامج (إجازتي) بتعليم بيشة ‫(1)‬ ‫‬
المواطن - نواف آل مثاعي - بيشة

  ......       

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الأستاذ نايف بن سلطان الهاجري، مساء أمس، البرنامج الصيفي لوزارة التعليم (إجازتي) لصيف 1437 بالنادي الموسمي بمدرسة الصبيحي، بحضور مديري الإدارات الحكومية والمشرفين التربويين والأهالي، وبمشاركة ممثلي الأندية الموسمية المنفذة لهذا العام.
وتضمن حفل التدشين العديد من الفقرات والفعاليات، حيث بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مدير النادي الأستاذ عائض بن محمد آل حمصان، ثم قصائد عشرية ففقرة لأشبال النادي، ثم فقرة ترفيهية.
تلا ذلك عرض مرئي عن المملكة العربية السعودية وما تعيشه من تنمية عظيمة وشاملة، ثم كلمة لمدير التعليم شكر فيها الله على ما تنعم به المملكة من نعمة الأمن ورخاء العيش، في ظل القيادة الحكيمة، مؤكداً أن مشروع إجازتي يُعد محضناً فكرياً وتربوياً ودينياً لشباب هذا الوطن.
وشدد الهاجري على أهمية متابعة الفريق التنفيذي بتعليم بيشة لهذا المشروع الوطني العملاق الذي تبنته وزارة التعليم ضمن خطط الوزارة نحو التحول لرؤية 2030، ثم أعلن عن دعم الإدارة بمبلغ 10 آلاف ريال مناصفة بين النادي المتميز للبنين والنادي المتميز للبنات؛ وفق مؤشرات يقرها رئيس النشاط ورئيسة النشاط والفريق التنفيذي.
وعقب ذلك، تجول الهاجري على مناشط النادي وفقا للمسارات المحددة له، ووقف على نقاط البيع المخصصة بالنادي للأسر المنتجة، مؤكداً على دعم هذه الأسر من خلال برامج إدارة التعليم وعلى شمولية خدمات أندية الحي والموسمية، لكافة شرائح المجتمع.

الهاجري يطلق برنامج (إجازتي) بتعليم بيشة ‫(1)‬ الهاجري يطلق برنامج (إجازتي) بتعليم بيشة ‫(167388037)‬ ‫‬ الهاجري يطلق برنامج (إجازتي) بتعليم بيشة ‫(167388038)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

“العمل” تطلق غداً برنامج تأهيل مديري البرامج التنموية بمراكز التنمية الاجتماعية

المواطن – الرياض تطلق وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،