انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض
تحت شعار مجتمع حيوي ..اقتصاد مزدهر.. ووطن طموح

انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3170
0
طباعة
انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض (2)
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

تحت شعار “مجتمع حيوي.. اقتصاد مزدهر.. ووطن طموح” انطلقت أمس الأحد بطولات الألعاب الرياضية المختلفة للأندية الموسمية وأندية الحي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض والبالغ عددها 71 نادياً وبمشاركة 1500 طالب من جميع المراحل التعليمية .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ أنور أبو عباة “أن البطولات ستكون في كرة القدم، الكرة الطائرة، وكرة الطاولة وتهدف إلى نشر الثقافة البدنية والرياضية والصحية المعززة للصحة لدى الطلاب ، بهدف نشر ثقافة الوعي الرياضي الذي يهدف إلى ممارسة الرياضة بانتظام لتصبح عادة لدى الطلاب للحفاظ على لياقتهم البدنية”.

وفي سياق متصل افتتحت أمس بطولة “الجودو” أولى منافسات دورة الألعاب الرياضية لأندية الأحياء والأندية الموسمية والتي ينظمها الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع وتحتضنها أندية الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الموسمية .

وامتدح أنور أبو عباة الشراكة والتعاون القائم والدائم بين وزارة التعليم والهيئة العامة للرياضة في العديد من البرامج والفعاليات بما فيه مصلحة الطالب.

يذكر أن هناك العديد من البطولات التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك في عدد من الأندية الموسمية والأحياء في الرياض التي تبلغ 55 نادياً موسمياً و16 نادي حي، حيث وضعت اللجنة الفنية في الدورة جدولاً لجميع هذه المسابقات والفعاليات، وستكون المشاركة متاحة لجميع الأندية وذلك في العديد من البطولات المختلفة.

انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض (1)

انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض (4)

انطلاق بطولات الألعاب الرياضية للأندية الموسمية بالرياض (3)


قد يعجبك ايضاً

ابن فردان يدشّن انطلاق مهرجان العسل برجال ألمع برعاية “المواطن”

المواطن – حسن عسيري نيابةً عن أمير منطقة