بأمر الملك.. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بأمر الملك.. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى

الساعة 11:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3680
0
طباعة
مدير سجون منطقة عسير العميد مبارك محيا السليس
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

رفع مدير سجون منطقة عسير العميد مبارك محيا السليس شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور العفو الملكي الكريم للنزلاء بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 1437 هـ.

وقال إن هذه اللفتة الكريمة لأبنائه النزلاء والنزيلات ليست غريبة على ولاة الأمر حفظهم الله الذين يحرصون على عودة النزلاء إلى طريق الجادة ولم شملهم بأسرهم في هذا الشهر المبارك .

كما رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله وإلى سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وإلى سمو أمير منطقة عسير حفظهم الله.

وأشار إلى أن عدد النزلاء بسجون منطقة عسير الذين تم الإفراج عنهم بالعفو الملكي بلغ (١٥٦) سجيناً سعودياً كدفعة أولى، وأما السجناء الأجانب فالعمل جار على إنهاء إجراءات ترحيلهم وقد تم توجيه لجان العفو في سجون المنطقة بالعمل على النظر في معاملات النزلاء وتطبيق قواعد العفو عليها.

وأكد أن اللجان سوف تواصل أعمالها بسجون منطقة عسير، لإطلاق بقية النزلاء .

كما وجه السليس النزلاء والنزيلات إلى الاستفادة من هذا العفو الملكي الكريم في تصحيح مسار حياتهم لاسيما وأنه قد تم تأهيلهم خلال الفترة الماضية من سجنهم وأن يكونوا أهلاً لهذا العفو.

. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى (4)

. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى (3)

. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى (2)

. الإفراج عن ١٥٦سجيناً بعسير كدفعه أولى (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كلب البحر يقتحم قارب سريع بحثًا عن السمك