بالصور.. إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب ومجوهرات بالبطحاء
أراد استغلال وجود عائلته لتمريرها دون دفع الرسوم الجمركية

بالصور.. إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب ومجوهرات بالبطحاء

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4555
0
طباعة
إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب  ‫(105898790)‬ ‫‬
المواطن - البطحاء

  ......       

أحبط منفذ جمرك البطحاء، محاولة لتهريب كمية كبيرة من المشغولات الذهبية والمجوهرات، بلغ وزن الذهب أكثر من 263 كيلو جراماً، بالإضافة إلى كمية من الألماس بلغ وزنها 247.8 جرامات، مخبأة بالمقعد الخلفي لإحدى المركبات القادمة للمملكة، لتمريرها دون دفع الرسوم الجمركية المستحقة عليها.
وفي التفاصيل، قال عبد الرحمن المحنا مدير عام جمرك البطحاء، إنه “عند قدوم المركبة فجراً وإنهاء إجراءاتها الجمركية، عثر على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية مغلفة بأكياس بلاستيكية، وبفتحها عثر على (235.300.5) مائتين وخمسة وثلاثين كيلو وثلاثمائة جرام وخمسة مليجرامات، عبارة عن أطقم منوعة، و(4.190) أربعة كيلوات ومائة وتسعين جراماً تحتوي على حزام من الذهب، كما تم العثور على قطع ذهبية على شكل ملابس داخلية نسائية بلغ وزنها (321) ثلاثمائة وواحد وعشرين جراماً.
وأضاف المحنا: “كما تم العثور على أطقم ألماس بلغ وزنها (19.013.9) تسعة عشر كيلو وثلاثة عشر جراماً وتسعة مليجرامات، بالإضافة إلى عدد (175) ساعة يدوية مخبأة بداخل أكياس وعلب بلاستيكية ومغطاة بالقماش في المقعد الخلفي للمركبة، ووضع أحد أطفاله نائماً على البضاعة لمحاولة التمويه.
وأشار المحنا إلى أنه لم يتم الإقرار مسبقاً لذلك، ليتم الكشف وتحصيل الرسوم الجمركية.

إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب  ‫(1)‬ ‫‬ إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب  ‫(1)‬ إحباط محاولة لتهريب أكبر كمية ذهب  ‫(105898789)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين