بالصور.. إعلام بنجلاديش يُبرز لقاءات الشيخة حسينة في السعودية

الأحد ٥ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٣ مساءً
بالصور.. إعلام بنجلاديش يُبرز لقاءات الشيخة حسينة في السعودية

رصدت صحيفة “bdnews24” البنجلاديشية بالصور، اللقاءات التي تجريها رئيسة الوزراء الشيخة حسينة التي تزور المملكة حالياً، بدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وأبرزت الصحيفة، قيام رئيسة الوزراء أمس، بوضع حجر الأساس لبناء مجمع للسفارة البنجلاديشية في العاصمة الرياض، وذلك من داخل مقر إقامتها في جدة.
كما التقت “حسينة” بالأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي إياد بن أمين مدني، وأشاد بتمكين المرأة في بنجلاديش، ونجاح دكا فيما يتعلق بالقروض الصغيرة، وناقشا سُبل تحسين التجارة بين دول منظمة المؤتمر الإسلامي.
وخلال لقائها بالسيد أحمد تكتيك نائب رئيس البنك الإسلامي للتنمية، حثت البنك على خفص معدلات الفائدة لجعل قرض البنك تنافسياً؛ وفقاً للصحيفة.

وعبرت عن اهتمام بنجلاديش بأن تكون جزءاً من مبادرة البنك الإسلامي للتنمية؛ لإنشاء بنك إسلامي للبنية التحتية.

الإعلام البنجلاديشي يرصد بالصور لقاءات الشيخة حسينة في السعودية ‫(1)‬ ‫‬ الإعلام البنجلاديشي يرصد بالصور لقاءات الشيخة حسينة في السعودية ‫(1)‬ الإعلام البنجلاديشي يرصد بالصور لقاءات الشيخة حسينة في السعودية ‫(175370277)‬ ‫‬ الإعلام البنجلاديشي يرصد بالصور لقاءات الشيخة حسينة في السعودية ‫(175370278)‬ ‫‬ الإعلام البنجلاديشي يرصد بالصور لقاءات الشيخة حسينة في السعودية ‫(175370279)‬ ‫‬