بالصور.. احتجاز لاعب النصر “الغامدي” داخل مصعد بالطائف
افتتح الشركة المتعهدة للمصاعد بدلا من افتتاح مقهى كوفي شوب

بالصور.. احتجاز لاعب النصر “الغامدي” داخل مصعد بالطائف

الساعة 10:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
21235
4
طباعة
.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (4)
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

تعرض لاعب النصر خالد الغامدي لموقف محرج بعد أن توقف به المصعد و احتجز بداخله برفقة عدد من الأشخاص مساء أمس الثلاثاء بالطائف ، عندما حضر لافتتاح أحد مقاهي الكوفي شوب بالطائف وبدلا من أن يفتتح المقهى ، افتتحت الشركة المتعهدة للمصعد الجديد بإنهاء احتجاز الغامدي و من معه .

وكان لاعبا النصر أحمد الفريدي و خالد الغامدي و لاعب الاتحاد سابقا خميس الزهراني قد حضروا مساء أمس الثلاثاء لافتتاح أحد مقاهي الكوفي شوب بالطائف بدعوة من صاحب المقهى . وعند وصولهم توجه اللاعبون إلى المقهى وقام اللاعب الفريدي بقص الشريط ، ثم تجولوا داخل المقهى و أخذ الصور التذكارية .

بعد ذلك صعد اللاعبان والضيوف إلى المقر المخصص لهم في الدور العلوي مستخدمين مصعد العمارة التي تم انشاؤها حديثا وصعودهم على دفعات، حيث تم احتجاز اللاعب خالد الغامدي و برفقته عدد من الأشخاص وبقوا محتجزين لبضع دقائق، حيث اتصل صاحب المقهى ومالك العمارة على الدفاع المدني و الشركة المتعهدة بصيانة المصعد.

واستطاعت شركة الصيانة الوصول قبل الدفاع المدني و قامت بتحرير المحتجزين وسط خوف وارتباك بينهم ، فيما وصل الدفاع المدني لاحقا و تم إبلاغهم بإنهاء المشكلة من قبل شركة صيانة المصاعد.

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (3)

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (2)

.. احتجاز لاعب النصر الغامدي (1)


قد يعجبك ايضاً

جثة “حية” داخل المشرحة

المواطن – وكالات اكتشفت أسرة ضحية حادث سير