بالصور.. تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين عن “يورو 2016”

بالصور.. تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين عن “يورو 2016”

الساعة 11:17 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3925
0
طباعة
تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين  ‫(252291617)‬ ‫‬
المواطن – مروة نبيل

  ......       

تنتظر الجماهير في جميع أنحاء العالم المسابقات الكبرى؛ لرؤية لاعبيها المفضلين والمنتخب الذي تُشجعه، ولكن في بعض الأوقات تحرم الإصابة لاعبين من المشاركة؛ ويكون الأمر خارجًا عن إرادتهم، كما توجد أوقات أخرى يكون فيها للمدير الفني للفريق رأي آخر، ويستبعد اللاعب حتى وإن كان متألقًا.
وستشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، التي ستنطلق الجمعة المقبلة، غيابات للاعبين تألقوا مع أنديتهم ومنتخباتهم من قبل.
ويقود قائمة الغائبين عن “يورو 2016″، في حراسة المرمى؛ كيفين تراب (25 عامًا)، على الرغم من تألقه مع باريس سان جيرمان، وتحقيقه ثنائية الدوري والكأس، إلا أنّ المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، لم يستدعه لقائمة البطولة.
وفي الدفاع جاء كل من؛ ديان لوفرين، لاعب فريق ليفربول، حيث إنّ المدير الفني للمنتخب الكرواتي أنتي كاسيتش، لم يستدعه؛ نظرًا للعلاقة غير الجيدة بينهما، والسويسري فيلب سنديروس، الذي يغيب عن البطولة؛ لعدم ظهوره بمستوى جيد خلال الموسم الأخير مع نادي فولهام الإنجليزي.
كما يغيب عن دفاع “يورو 2016″، الإسباني خافي مارتينيز، الذي منعته كثرة الإصابات، وما ترتب عليها من قلة المشاركة مع بايرن ميونيخ في استبعاده، بجانب داني درينكواتر، الذي لم يشفع له تألقه مع ليستر سيتي وقيادته الناجحة له للتتويج بالبريميرليج، في ضمه للمنتخب الإنجليزي.
ويُعد لاعب نيس، حاتم بن عرفة، أحد أبرز نجوم الدوري الفرنسي، إلا أنّ مدرب فرنسا ديدييه ديشامب، لم يستدعه؛ ما دفع البعض لاتهامه بـ”العنصرية”، فيما تسببت الإصابة التي تعرض لها الألماني ماركو رويس، خلال إحدى المباريات التحضيرية لـ”يورو 2016” في استبعاده.
ويُعتبر غياب إيسكو عن تشكيلة إسبانيا في اليورو من أكبر علامات الاستفهام، خاصةً أنّ اللاعب يُقدم مستوى متميزًا من ريال مدريد، وساهم في تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه، فيما يغيب المهاجم المشاغب ماريو بالوتيلي، عن البطولة، على الرغم من الغيابات التي يُعاني منها منتخب إيطاليا.
وتم استبعاد دييجو كوستا، من قائمة المنتخب الإسباني، وعلق المدرب ديل بوسكي، على عدم ضمه قائلًا: إنّه لا يحب أخلاق اللاعب وتصرفاته في ملعب المباراة!
فيما يُعد أبرز الغائبين عن كأس الأمم الأوروبية، بالرغم من تألقه الموسم الماضي مع ريال مدريد، هو الفرنسي كريم بنزيمة، الذي تم استبعاده بسبب أزمته مع زميله بالمنتخب فالبوينا؛ ما دفعه لاتهام المدرب ديدييه ديشامب بـ”العنصرية”؛ نظرًا لأصوله الإفريقية.

تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(1)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(1)‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291613)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291614)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291615)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291616)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291618)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291619)‬ ‫‬ تشكيلة نارية لأفضل اللاعبين الغائبين ‫(252291620)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#الاتحاد يعلن عن الموعد الرسمي لطرح تذاكر ودية #أتلتيكو_مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  يطرح في التاسعة مساء