بالصور.. تعرف على أهم تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان
للتذكير بالسحور وتحديد اتجاه القبلة والتنبيه لموعد الأذان

بالصور.. تعرف على أهم تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2890
0
طباعة
تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان (3)
المواطن - نت

  ......       

من المعروف أن “جوجل” تعمل على أن تقدم لمستخدميها كل ما يساعدهم في تسهيل حياتهم من أجل زيادة اعتمادهم على خدماتها، فأطلقت الشركة العملاقة مع بداية شهر رمضان خدمة خاصة بالشهر الكريم تقدم جميع ما يحتاجه الشعب العربي.

“رمضان مع جوجل” هكذا أطلق محرك البحث العملاق على خدمته الجديدة التي كان من ضمن مميزاتها تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بشهر رمضان.

Muslim Pro – Ramadan 2016

التطبيق الإسلامي الأكثر شعبية، يعتبره الملايين من المسلمين في أنحاء العالم التطبيق الأكثر دقة لمواعيد الصلاة والأذان على الأجهزة الذكية، كما يحتوى Muslim Pro أيضًا على القرآن الكريم بالكامل باللغة العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

Salatuk (Prayer time)

تطبيق صلاتك يساعدك لأداء فريضة الصلاة عن طريق تحديد موقعك تلقائياً، كما أن بإمكان التطبيق أن يعلمك بأوقات الصلاة، وأقرب المساجد إلى موقعك وكذلك تحديد اتجاه القبلة.

تطبيق صلاتك يستخدم عدداً مهماً من الطرق الحسابية المعتمدة في أغلب العالم الإسلامي.

My Prayer

تطبيق مخصص للصلاة أيضاً يذكرك بمواقيت الصلاة ومواعيد إقامتها، كما أنه يحسب الوقت بين كل صلاة وصلاة، ويمكنك من اختيار الأذان من ذاكرة التخزين الخاصة بهاتفك الذكي كما يتميز بخاصية تحويل الهاتف إلى الصامت تلقائيا أثناء أوقات الصلاة، مع إعدادات لكل صلاة، و بالطبع مزود ببوصلة لتحديد القبلة بجانب تذكير المستخدمين بمواعيد السحور و صلاة الفجر.

تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان (1)

تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان (2)

تطبيقات جوجل الإسلامية في رمضان (4)


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير