بالصور.. “فيفا” وإعلاميون سعوديون يُحْيون ذكرى رحيل محمد الخليوي

بالصور.. “فيفا” وإعلاميون سعوديون يُحْيون ذكرى رحيل محمد الخليوي

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5830
1
طباعة
محمد الخليوي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

حلت أمس الإثنين، الذكرى الثالثة على رحيل نجم الكرة السعودية، وناديي الاتحاد والأهلي محمد الخليوي، وحَرَصَ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على إحياء الذكرى، واصفاً إياه بأنّه أحد أفضل المدافعين في تاريخ المنتخب السعودي.
ونشر الحساب الرسمي لـ”فيفا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صوراً للاعب الراحل، وعلق عليها قائلاً: “مثل اليوم من عام 2013، توفي محمد الخليوي، واحد من أفضل المدافعين في تاريخ المنتخب السعودي”.
وكتب الإعلامي محمد القناص، عبر “تويتر”: “رحم الله المدافع الصلب محمد الخليوي.. وجميع موتى المسلمين.. توفاه الله ولَم يبق له سوى الدعاء منا.. لا تنسوه من دعوة في هذه الأيام الفضيلة”.

فيما قام أكثر من إعلامي ورياضي بإعادة نشر تغريدة اتحاد الكرة الدولي، مُشيدين بـ”فيفا” لتخليد ذكرى اللاعب السعودي الراحل، وفي مقدمتهم؛ أمين عام لجنة الرقابة على المنشطات سابقًا بدر السعيد.
وأعاد السعيد نشر تغريدة “فيفا”، وعلق عليها قائلاً: “في لفتة جميلة.. حساب FIFA يستذكر وفاة النجم الخلوق محمد الخليوي .. اللهم أرحمه وأغفر له وجميع موتى المسلمين”.
ويُعد المدافع الدولي محمد الخليوي، من أبرز نجوم كرة القدم السعودية السابقين، ولُقِّب بـ”الأستاذ”, ومثل قطبي جدة “الاتحاد والأهلي”، وحق العديد من البطولات والإنجازات، وتوفي في يونيو 2013؛ إثر نوبة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 42 عاماً.

علاميون سعوديون يُحْيون ذكرى رحيل محمد الخليوي علاميون سعوديون يُحْيون ذكرى رحيل محمد الخليوي1 علاميون سعوديون يُحْيون ذكرى رحيل محمد الخليوي3


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬