بالصور.. مركز البشائر يدشن حملة “مدينتي أجمل”
امتداداً لحملة "عسير أجمل" استعداداً لفصل الصيف

بالصور.. مركز البشائر يدشن حملة “مدينتي أجمل”

الساعة 11:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3445
0
طباعة
مركز البشائر تدشين حملة مدينتي أجمل (3)
المواطن - سعيد مشهور - البشائر

  ......       

دشن فهد الشهري رئيس مركز البشائر، ورئيس البلدية الأستاذ خلف العلياني من المركز الحضاري للبلدية حملة #مدينتي_ أجمل التي تأتي امتداداً لحملة #عسير _أجمل معلنين بذلك انطلاق فعاليات صيف مركز البشائر الواعد بالعديد من البرامج والفعاليات.

شارك في التدشين عدد من مديري الإدارات الحكومية ولجنة التنمية إضافة إلى الفرق التطوعية، وجرى خلاله توزيع بروشورات عن أهمية النظافة وهدايا للأطفال في الحديقة العامة بالبشائر.

وقد أشاد رئيس مركز البشائر بجهود البلدية في التنمية وأثنى على الاستعدادات التي تجري لفصل الصيف وعلى الحملات التوعوية والبرامج التي تنفذها ومن شأنها الحصول على سياحة متكاملة الخدمات وحث الجميع على المحافظة على تلك الجهود المبذولة والتعاون المشترك في المحافظة على صحة البيئة وسلامتها من الرمي العشوائي للمخلفات.

أوضح ذلك رئيس بلدية البشائر الأستاذ خلف بن غرسان العلياني وقال: “أكملت البلدية استعداداتها لفصل الصيف من خلال تكثيف أعمال الرقابة الصحية وزيادة أعداد الفرق الميدانية لتغطية كامل نطاق البلدية في كل المجالات”.

وأضاف العلياني أنه جرى تهيئة كافة المرافق العامة والساحات البلدية واكتمال أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة والأرصفة وألعاب الأطفال حيث أصبحت جاهزة ومهيأة للزوار والسياح، كما تمت صيانة حاويات النظافة واستبدال التالف منها إضافة إلى تزيين أعمدة الإنارة في الشوارع الرئيسية.

واختتم رئيس البلدية حديثه قائلاً: “تسعى البلدية وفق إمكانياتها للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في الخدمة البلدية ولن يتحقق ذلك إلا بتعاون المجتمع ومشاركته في المحافظة على #مدينتي _أجمل.

مركز البشائر تدشين حملة مدينتي أجمل (2)

مركز البشائر تدشين حملة مدينتي أجمل (1)


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مركز جونز هوبكنز أرامكو