بالصور.. مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء #اللهم_وفق_جنودنا_البواسل
الأكثر تداولًا خلال ساعات قليلة مما يعكس العلاقة بين أهل المملكة وجنودها

بالصور.. مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء #اللهم_وفق_جنودنا_البواسل

الساعة 3:09 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7590
0
طباعة
مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء (1)
المواطن - عبد الرحمن دياب

  ......       

دعوات بالآلاف قدمها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للجنود البواسل القابعين على الحد الجنوبي لحماية المملكة، ويرفعون أيديهم بالسلاح والدعاء لحماية الدولة الحدود من كل طامع ومعتدٍ.
وتحت عنوان #اللهم_وفق_جنودنا_البواسل انهالت الدعوات والإشادات للجنود، ليصبح الوسم هو الأكثر تداولًا على تويتر خلال ساعات قليلة، الأمر الذي يعكس العلاقة بين أهل المملكة وجنودها البواسل على حدها الجنوبي.
وقال جاسر في تغريده له: “إن شاء الله تنتهي الحرب ويعيدون عيدين”.
فيما كتب سلطان بن طلق: “جنودنا الي بالندا تواجدوا معروفهم مهما وصفته ماوفيت لجل الوطن، وترابه الغالي فدوا رغم أن نصهم ماملك للحين بيت”.
ودعا حسن ظافر قائلا: “اللهم انصرهم بنصرك ووفقهم بتوفيقِك، وثبت أقدامهم وادحرعدوهم واخذله، اللهم ردهم سالمين غانمين وبالنصر مؤزرين”.
غرد عارف العسيري قائلًا: “بارك الله في كل سعودي ذكرأو أنثى شارك في هذا الهشتاق؛ لأنه واجب علينا دعم جيش بلاد الحرمين والنصرقريب بإذن الله”.
ونشر عز صورة لجندي يقرأ في كتاب الله أثناء أداء واجبه، معلقا عليها بقوله: “صيام، صلاة، قراءة قرآن، رباط ما أجملها من أجور وهنيئًا لمن ختمها بالشهادة دعواتكم”.
كما نشرت هلالية صورة أخرى لجندي يقرأ المصحف الشريف، ويضع بجانبه سلاحه قائلة: “اللهم انصر جنودنا على الحدود، اللهم اشفِ مرضاهم، وتقبل شهدائهم وامددهم بنصرٍ من عندك”.
أما كرز فكتب على صورة لجندي يضع خوذته ومعداته العسكرية وعليها جملة “روحي وما ملكت يداي فداه”، وعلق عليها بقوله: ” يارب انصرهم وردهم لأهلهم سالمين غانمين”.
وكتب محمد بن الشايب، معلقًا على صورة للجنود البواسل وهم يحرسون الحدود ويتناولون إفطار رمضان: “اللهم سدد رميهم، واجعل النصر حليفهم واحفظهم أينما كانوا، وارحم من استشهدوا منهم”.

مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء (2) مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء (3) مستخدمو تويتر يرفعون أيديهم بالدعاء (4)


قد يعجبك ايضاً

5 موضوعات أثارت الجدل على “تويتر” في 2016

المواطن – وكالات أوضح موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”