بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية

بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية

الساعة 11:05 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3920
0
طباعة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-04 06:50:59Z |  | n4
المواطن - نت

  ......       

كشفت شركة Lumigon الدنماركية عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية T3، والذي يمثل أول هاتف في عالم الهواتف الذكية يمتلك كاميرا للرؤية الليلية.

ووفقا لما نشره موقع GSM فعلى عكس الكاميرا الحرارية الموجودة بهاتف CAT S60، فإن هاتف Lumigon T3 يمتلك كاميرا بقوة 4 ميجا بايت للرؤية الليلية مدعومة باثنين من مستشعرات الأشعة تحت الحمراء، والتي تسمح للمستخدمين بالتقاط صور وتسجيل فيديوهات في الظلام التام، كما أن الضوء الأحمر الموجود بالكاميرا هو غير مرئي للعين المجردة، مما يجعل التصوير خفياً، وهناك زر خاص بهذه الميزة يمكنه تفعيلها بسرعة، ويأتي هاتف T3 مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويأتي الهاتف بشاشة 4.8 بوصة بدقة عرض 720 بيكسل Super AMOLED، ويستخدم الهاتف الزجاج المقوى Gorilla Glass 4، كما أنه مقاوم للغبار والماء.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0، ومدعوم بمعالج ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، ويمكن للمستخدمين استعمال تطبيق Vault للحفاظ على المعلومات الرقمية محفوظة بشكل آمن، بما في ذلك جميع كلمات المرور والتطبيقات الكاملة، كما أن التطبيق يعالج عملية الاتصالات المشفرة، ويمتلك الهاتف مستشعر بصمة الإصبع أيضاً.

ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية بقوة 13 ميجا بيكسل يمكنها التصوير بدقة 4K خلال النهار، وكاميرا أمامية بقوة 5 ميجا بيكسل، مع فلاش أمامي، كما يمتلك الهاتف سماعات ستريو، بالإضافة إلى شريحتي اتصال. ويأتي الهاتف بسعر 952 دولاراً، وهو متاح بألوان الأبيض والأسود والبرتقالي، كما توجد نسخة ذهبية أيضاً منه.

بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية (1)

بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية (2)

بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية (3)

بالصور.. Lumigon T3 أول هاتف ذكي بكاميرا رؤية ليلية (4)


قد يعجبك ايضاً

الوهيبي: برامج تطوعية للحفاظ على الأمن الفكري لمجتمعنا

المواطن – شريف النشمي – الرياض احتفلت المديرية